متابعة- أصالة محرجة من أحلام وحزينة على فرح يوسف وتصرّح: فعلت ما لم تفعله اسرائيل

بعد 24 ساعة على انتهاء حلقة يوم الجمعة من برنامج “اراب آيدول” ردّت الفنانة السورية اصالة نصري على زميلتها الفنانة الاماراتية احلام التي كانت قد وجهت لها تحية واعتذرت منها بطريقة غير مباشرة على عدم ذكر اسمها ضمن الفنانات السوريات عندما تحدثوا خلال الحلقة عن الفنانة ميادة الحناوي.

وقالت اصالة على صفحتها الخاصة على موقع تويتر: ” انتظرت وقتاً كي لا أخطئ في التعبير أو أتسرع وبعد أربع وعشرين ساعة من الانتظار لما أود أن أقول ها هي الساعة حانت فاسمحولي أحبتي، أولا شكرا عزيزتي أحلام على ما قلت في حقي ولا تتخيلي كم أحرجتني بكلامك الطيب ووقوفك كان دينا علي أتمنى أن أوفيه مااستطعت.”

وتابعت اصالة: أما ثانيا أمس سمعت فرح باهتمام وقد أعجبتني جدا وحزنت عليها حين اضطرت أن تقول كلمه عني فقالتها خائفه مرتعده وأقدر خوفها وأتمنى لها مستقبلا عظيماً.

وتابعت كلامها غامزة من قناة الهجوم الذي تعرضت له فرح يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد توجيهها تحية لاصالة في برنامج “اراب آيدول” وقالت “نصري”: “أما عن أذناب النظام السوري المتخلف. الذين يحشرون السياسه حتى بالبطيخ. والذين يهددون هالمعترين اللذين قالوا كم حرف بحقي محرجين أو محبين مشكورين”.

وختمت حديثها : وزير الإعلام السوري لم يشتم إسرائيل بكلمة بل غمز لها كالعادة كي يسكت الأطفال ليس إلا. بينما أنا فقد فعلت مالم تفعله إسرائيل.شتائم وتهديد وووو… المهم أني وبعد انتظار مازلت غير مصدقه. لكل ما يجري. أما عن الفنانين المرعوبين والذين اتخذوا من شهرتهم حجه للتعبير عن طائفيتهم.. لا أريد أن أذكرهم لأنهم لايستحقون”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com