تغطية خاصة- لماذا جيّر وائل الجسار جائزة الموركس دور لإليسا ووائل كفوري؟‎

bisara7a@
اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالفنانين “وائل جسّار” و”ناصيف زيتون” ضمن الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة جرس سكووب أف أم.

بداية أشار الفنان “وائل جسار” الى انه حصل على جائزة الموريكس دور ثلاث مرات، فهذه الجائزة تعني له الكثير لانها بمثابة تكريم لعطاءاته وتقديراً لاعماله، كما عليه أن يسعى دائماً ليبقى في الصفوف الامامية، مشيراً الى أنه بذل مجهوداً كبيراً في أعماله وقدّم أنواعاً عديدة من الاغنيات، فبرأيه أنه يجب على الفنان أن يؤدّي جميع الالوان الغنائية واللهجات لكونه ملكاً لجميع الناس بعكس ما قاله الموسيقار “ملحم بركات” بأن الفنان اللبناني يجب أن يؤدّي فقط اللهجة اللبنانية. وبالنسبة له لفت الى أنه هو مقصّر من ناحية اصداره للاعمال اللبنانية.

وكشف وائل أنه سيصدر البوماً كاملاً جديدًا خلال أسبوعين وسيضم أغانٍ راقصة فرحة. ذاكراً أنه قد تعاون مع الملحن “بلال الزين” كما تعاون مع الشاعر والملحن “صلاح الكردي” من خلال أغنية بعنوان “قلبي وقلبك” كما تلا مقطعاً من الاغنية: “ايامي لعشتا قبلك صعبة بالمرة، وايامي لعشتا معك أليمة ومرّة وهلأ جايي تعتذر تتعيد الكرّة، من يوم لغبت عني وعيني عم تدمع، دقات قلبي وقفوا انت ما بتسمع، وهلأ بدك نلتقي تنرجع نتودع لا لا لا يا حبيبي لا” مضيفا أن هذه الاغنية من توزيع “ناصر الاسعد” ومن انتاج شركة أرابيكا ميوزك.

والى جانب الالبوم، لفت وائل الى أنه قد حضّر أغنية مهمّة ومؤثرة جدا وهي من كلمات “مرسيل مدوّر” والحان “احمد بركات” وتوزيع “مارك عبدالنور”.

وتابع وائل أنه خلال سنة 2012 لم يقدم سوا أغنيتين وبرأيه أن هناك فنانين اخرين قدموا البومات ويستحقون أن ينالوا الجائزة من بينهم ألبوم الفنان اليسا “أسعد وحده”، وألبوم الفنان “وائل كفوري” مبدياً اعجابه الشديد بأغنية “غرّبوك”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com