خاص بالصور – تونس عاشت الحب مع نانسي عجرم في ليلة من الف ليلة وليلة وهذه تفاصيل الحفل

 

خاص لبصراحة – بمناسبة عيد العشاق، احيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً في منطقة Sousse، تونس وتحديداً في فندق الموفنبيك وقد تكلل الحفل بالنجاح اللافت حيث اعتلت نجمة “ما اوعدك” المسرح الساعة الثانية بعد منتصف الليل وغنت لأكثر من ساعتين اغانيها الجديدة والقديمة بالاضافة الى اغاني طربية. وقد تفاعل الجمهور التونسي مع السهرة بشكل ملفت للانظار فغنى ورقص حتى الصباح في ليلة من الف ليلة وليلة.

وفي اتصال مع نانسي للاستفسار اكثر عن الحفلة، قالت لنا ان السهرة كانت اكثر من رائعة، ولفتت الى ان الجمهور التونسي تفاعل مع اغانيها كثيراً وشعر بالسعادة خاصة انه يعشق الغناء والطرب الاصيل.

وكشفت لنا انها غنت اثناء الحفلة مجموعة من اغانيها الخاصة الجديدة والقديمة، بالاضافة الى اغاني طربية لنجوم كبار كوردة الجزائرية، ميادة الحناوي وعبد الحليم حافظ نذكر منها “بتونس بيك” و “كان يا ما كان”، “العيون السود” وغيرها.

وقد تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان اسود مميز عكس جمالها ونعوميتها وكشف عن ذوقها الرفيع في اختيار تصاميم تناسب طلتها فبدت انيقة الى ابعد حدود، والثوب حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com