متابعة – نور الشريف يظهر بجلباب ويتحدث لأول مرة عن مرض ابنته سارة

في لقاء إعلامي مميز وغير تقليدي استضاف برنامج “جملة مفيدة” الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على MBC مصر مساء السبت النجم المصري الكبير نور الشريف في حوار ساخن جمع بين الفن والسياسة.

واختار نور الشريف ان يطل في الحلقة مُرتدياً جلباب تقليدي مصري هو نفسه الذي يرتديه خلال مسلسله “خلف الله” الذي يقوم بتصويره حالياً، ووجه “الشريف” عدة رسائل خلال الحوار للرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين وجبهة الإنقاذ وتطرق لاول مرة بحديثه الى مرض ابنته.
بداية عن الرئيس المخلوع “مبارك” قال “الشريف” “حزنت لتجديد حبس الرئيس السابق محمد حسني مبارك، لأني حضرت لحظة رفعه لعلم الجمهورية على أرض سيناء عقب تحريرها من جنود العدو الإسرائيلي”.

اما عن اداء الرئيس “مرسي” قال “الشريف”: “أشعر بالحزن، فأفعال جماعة الإخوان المسلمين الراهنة تظهر الجانب الضعيف له، وهو ما يدفعه للتراجع في قراراته بشكل دائم، الشخصية المصرية لا تحب السلوك الجماعى وتتسم بالأنانية ولا تؤمن بالحب المشترك، لذلك نعيش في زمان لا نحب بعضنا البعض، فالشخصية المصرية تحمل مقدار كبيرا من الغيرة والحسد”.

اما عن علاقته بالفنانين من ابناء جيله وخاصة الممثل الراحل احمد زكي والزعيم عادل امام قال “الشريف”: لا اشعر بالغيرة من احد فالابداع الحقيقي ليس في كمية الاعمال بل في الاعمال التي يتذكرها الجمهور. وأكد “الشريف” بانه لم يشعر بالغيرة من الفنان الراحل احمد زكي، لافتاً الى ان ما قدمه اقل بكثير من موهبته. واعتبر ان عادل امام يتفوق عليه بالكوميديا الذي يقدمها ويضحك من خلالها الناس.

ولفت “الشريف” الى انه عندما كان يشارك مع “امام” في اي عمل فني كان اسمه يكتب اولاً في “تيتر” الفيلم قبل اسم عادل امام.

ولاول مرة تطرق نور الشريف الى حياته الشخصية وتحدث عن تجربته الصعبة في مرض ابنته سارة وقال: “أصيبت ابنتي بالمرض وستعيش معه طوال حياتها، وفي آخر زيارة طبية، علمنا أن هذا مرض وليست فيروس ولذلك لا داعى للقلق”.

كما أكد الفنان الكبير أنه يتمنى قتل كل من ظلمه في شرفه وكرامته وفي وطنه. وقال: أنه يشعر في بعض الأوقات بالاختناق وذلك لأنه لا يوجد من يدافع عنه ويجد نفسه عاجز عن الدفاع عن نفسه ونتيجة للضغط العصبي والأحاسيس المرعبة التي عاشها يجد نفسه يتمنى أن يقتل من ظلمه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com