تغطية خاصة بالفيديو- ما الذي حصل بين الفنانة ميريام عطالله وحبيبها؟

حلّت الفنانة السورية “ميريام عطالله” ضيفةً على برنامج “عيون بيروت” الذي يُعرض على شاشة اليوم وتقدمه الاعلاميات ريتا حرب، ليايان ناعسي، غريس بعقليني وراغدة شلهوب.

بدايةّ أشارت “ميريام” الى أنها تحاول أن تتخطى الظروف والمشاكل التي تحدث في محيطنا اليوم، مشيرة الى أنها قرأت منذ فترة سيناريو من اخراج “زهير قنوع” ولكنها اعتذرت لأن الدور لم يكن يناسب طموحها، واكدت أنها تشارك في مسلسل بعنوان “أوهام جميلة” للمخرج “عماد نجار” والذي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، وأضافت أن لديها حفلات عدّة اخرها كانت في نيجيريا.

كما تمّنت ميريام أن تكون الاوضاع أفضل والناس مرتاحة أكثر لتقدم أعمالاً منوّعة، مشيرةً الى ان أغلب السيناريوهات تحوّلت الى معالجة اوضاع السوريين في لبنان، أما في الغناء فقد تفضّل ميريم أن تنتظر بعد لتصدر أعمالاً لتكون الاجواء أفضل.

وذكرت أنها متواجدة في بيروت منذ أربع سنوات تقريباً، أمّا عائلتها فهي متواجدة حالياً في سوريا.

حول تأييدها للنظام أعلنت ميريام أنها لا تتّبع أيّ نظام في العالم، فهي الانسانية، معتبرةً أنّ كلّ سياسة أو سلطة قد تكون ديكتاتورية في مكانٍ ما لان طبيعة مجتمعنا تتطلب فرض الحزم. وأضافت أنها ضدّ القتل بالمُطلق، وتمنت لو لم تصل الأمور الى هذه القساوة، فليس هناك أغلى من الوطن. وقالت ميريام أنها تحترم اراء الآخرين، معتبرةً أن الاختلاف بالاراء ليس بالضّرورة أن يؤدّي الى عداوة.

وذكرت ميريام الى أنها تعرّفت على حبيبها منذ حوالي السنة (كما سبق واعلنت في اطلالات سابقة) مشيرة الى أن خلافاً وقع بينهما مؤخراً كما يحصل بين أيّ حبيبين واشارت الى انها لا تعرف اذا ما كان هذا الخلاف سيدوم بينهما او سينحل قريباً.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com