خاص-بعد مايا دياب وكارولينا دي اوليفيرا…كارلا يونس تنفي تقديمها برنامج اكس فاكتور

 

خاص – نفت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا يونس اشاعة اختيارها كمقدمة لبرنامج “اكس فاكتور” بنسخته العربية عبر شاشة ام بي سي. وفي اتصال مع “كارلا” اكدت ان الخبر الذي انتشر الامس ويفيد بأنها ستقدم برنامج “اكس فاكتور” عار عن الصحة وان الخبر مجرد اشاعة ليس اكثر.

ولفتت كارلا يونس الى انها تفتخر بالعمل مع مجموعة “ام بي سي” في حال عرض عليها الموضوع الا انها لم تتلق منها اي عرض حتى الساعة على الرغم من قنوات الاتصال المفتوحة بينهما.

نذكر ان كارلا قدمت لمدة 3 سنوات برنامج “حلوة الحياة” عبر شاشة LBCI وهي تتمتع بأسلوب مميز وخفة ظل وطلة جميلة بالاضافة الى الابتسامة التي لا تفارق وجهها، وهي حالياً تقدم برنامجاً صباحياً عبر اثير اذاعة الجديد الفن.

نذكر اخيراً ان “ام بي سي” كانت قد اعلنت رسمياً عن أسماء النجوم – أعضاء لجنة تحكيم برنامج “The X Factor” العالمي، بصيغته العربية، والذي سيُعرض قريباً على القناتيْن، وهم: راغب علامة، وإليسا، ودنيا سمير غانم… على أن يتم في وقتٍ لاحقٍ وقريب، الإعلان رسمياً، وعبر مؤتمر صحفي، عن كافة التفاصيل الإنتاجية المتعلقة بالبرنامج الذي لم يعرف حتى اللحظة من ستقدمه. كما ان الفنان وائل منصور كان قد نشر على صفحته الخاصة على موقع انستغرام صورة لبرنامج “اكس فاكتور” وعلق عليها قائلاً “انتظروني قريباً على ام بي سي” ويبدو ان الاختيار وقع عليه لتقديم البرنامج.

وكانت مقدمة البرامج كارولينا دي اوليفيرا قد نفت في وقت سابق اشاعة تقديمها للبرنامج وكذلك فعلت النجمة مايا دياب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com