تغطية خاصة- بعد شتمه وضربه، باتريك مبارك: انا ميت وأنتظر دفني

بعدما تعرّض الممثل باتريك مبارك للضرب مؤخراً، اتصل الاعلاميان رجا ناصرالدين ورودولف هلال ضمن برنامجهما “بخصوص هلشي” الذي يعرض عبر أثير اذاعة صوت الغد، بباتريك لمعرفة تفاصيل الحادث الذي تعرّض له.

أشار باتريك الى أنه عندما كان في طريقه ذاهباً الى كنيسة “مار يوحنا” للصلاة توقف في سيارته بسبب الاشارة الحمراء، فمرّت سيارة مسرعة بجانبه فاعتقد باتريك ان الرجل تكلم معه وعند سؤاله “هل تكلمت معي؟” تفاجئ بلكمة على وجهه بعدها نزل الرجل من السيارة وضربه وعند ذهابه بسيارته لحق به باتريك ليعرف سبب ما فعله وعند وصوله اليه سأله لماذا “ضربني” فشتمه واكمل طريقه، ولفت الى أنه استطاع أن يحصل على المعلومات عنه من خلال رقم سيارته التي كانت من نوع جيب أسود وعرف اسم كنيته.

ولفت باتريك الى انه عانى في السابق من كسور وقد خضع لعدد من العمليات تم فيها تركيب براغي في انحاء متعددة من جسمه وانه لا زال يعاني لغاية اليوم من هذا الحادث التي حصل معه في السابق عندما سقط في احدى الحفريات لتأتي هذه الحادثة وتزيد في الطين بلة.

وتابع باتريك حديثه مشيراً الى أنه ذهب الى مخفر منطقة الجديدة ليقدّم شكوى فأخذوا منه أوراق السيارة وحجزوها بسبب عدم سداده رسوم الميكانيك وأجبروه أن يدفع وصلاً بقيمة 200 ألف ليرة.

وذكر باتريك أنه يعاني من نوع من التقلص لذا لا يستطيع أن يشارك في أعمال تمثيلية لكونه لا يستطيع أن يبقى واقفا لوقت طويل. وبسبب هذه الحادثة اضطر أن يتوقف عن تصوير المسلسل الذي سيشارك به وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل على شاشتي otv والمنار.

وأضاف باتريك أنه حتى اليوم لم يتوصل الى نتيجة لافتاً أن الدعوى التي رفعها قد تتحول من جزائية الى مدنية.

واعتبر “باتريك” أن لبنان ليس بخير، ورجال الامن ليسوا في خدمة المواطنين.

كما وجّه سؤالاً لمعالي وزير الداخلية والبلديات “مروان شربل” كيف على المواطن أن يدفع “ظبطاً” بقيمة 200 أف ليرة والحدّ الادنى للأجورلا يسمح له بذلك؟ وطلب منه أن يراقب رجال الامن ويتابع عملهم.

وأخيراً ذكر باتريك أنه يمثّل منذ 27 سنة ولكنه يشعر وكأنه “ميت ودفني مؤا”.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com