ليان بزلميط النجمة الأولى.. وجمهورها يزلزل الأرض

النجمة الفلسطينية ليان بزلميط خريجت برنامج الهواة ستار أكاديمي بنسخته الثامنة تبلغ من العمر 21 عاماً شاركت في برنامج الهواة الواقع الشهير ستار أكاديمي وصلت إلى النصف النهائي من البرنامج بتصويت ودعم كبير من الجمهور.
تعتبر ليان بزلميط هي النجمة الأولى على الساحة حالياً من نجوم ستار أكاديمي8 حيث من أول خروجها من البرنامج وهيا الأكثر تواصلاً عبر شاشات الاعلام والاذاعات الصوتية ولم تتوقف يوماً عن التواصل مع جمهورها الطويل علماً بأن جمهور ليان قد تعدى النصف مليون ومن مختلف البلدان العربية وهذا عدد بسيط من جمهور ليان الذين يتواصلون معها والذين لا يعلمون كيف يصلون إلى مواقعها الشخصية..

قدمت من الاغانى “سيرة الحب-انت الحب (تجديداً بصوتها,-ليلات-طال غيابك-الله يصبرنى عليك- وأخرها بحبك يافلسطين) وكليبيات “بحبك يافلسطين” وحالياً أنهت من تصوير مسلسل يحمل أسم “دو رى مي”..

كل أغانى ليان نجحت بشكل لا يوصف وكلها من “جيبها” ومجهودً شخصياً,وهذا كله لتثبت وجودها على الساحة ونجحت بالفعل في اظهار ذالك..

لكن القنبلة الفلسطينية التى فجرتها هي أغنيتها الجديدة “بحبك يافلسطين” كلمات”عمر سارى,ألحان:محمد زيدان,توزيع:خالد مصطفي,أغنية وطنية إهداء من ليان لكل أهلها في فلسطين وكل محبيها في الوطن العربي..(كان أكثر من رائع)..
مسلسل دو رى مي من تأليف:إيمان,إخراج: سلطان خسروه. يبدأ عرضه في رمضان القادم سيعرض على شاشات “mbc,أبو ظبي,دبي” مبدئياً,وهو مسلسل باللهجة الخليجية تلعب فيه ليان دور الفتاة المغرورة التى لا يعجبها شئ وتنتقد الجميع وقالت ليان “هاى مش طبيعتى بس بتمنى اذا الناس كرهونى من ورا هالمسلسل رح انبسط لأنو رح اتأكد أنى لعبت الشخصية صح بس أكرهونى بس في المسلسل أنا طيوبة والدور عكسي تماماً” ويشارك في هذا العمل نخبة من الفنانين الشباب وأغلبهم نجوم ستار أكاديمي منهم “مروى بن صغير,إبراهيم الدشتى,أبرار سبت,عيسي العبدالله.

نذكر أن ليان من المرشحين الأقوياء لجائزة “muorexdor” اللبنانية عن فئة”المطربة الصاعدة”حيث يعمل جمهور ليان جاهداً لتفوز ليان بهذه الجائزة المهمة معنوياً لهم ولنجمتهم حيث يريدون أن يروها دوماً في الصفوف الأمامية.
ولا تنسي ليان جمهوره الكبير في كل لقائتها وتبادلهم الحب والإحترام..

وانا اقول أن الفنان في اى مكان بالفن سواء”غناء,تمثيل,شعر…إلخ” لا يمكن للشخص النجاح لو لم يكن له محبين وداعمين والفنان الحقيقي هو الفنان المتواضع الذي يعرف قيمة الجمهور الكبيرة وخاصتاً إذا كان جمهوره مثل جمهور ليان,أنا بدورى اوجه التحية وخالص الحب والتقدير لجمهور ليان بزلميط في كل الأوطان”لأنى بعرف اديش عم يتعبو” وأقول لليان”الله يحميلك هالجمهور القوى” الذي دوماً يدفعك إلى المقدمة وخلفك في كل شئ ووراء كل فنان عظيم “جمهور أعظم”..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com