خاص بالصور – نادين الراسي اول ممثلة تدخل الدراما بتقنية الطبيب رائد لطوف الجديدة

 

خاص – لفتتنا الاطلالة المميزة للنجمة اللبنانية نادين الراسي خلال تصوير مسلسل “قصة حب” حيث ظهرت “الراسي” بلوك جديد، بالاضافة الى ابتسامة ملفتة كان لخبير التجميل وطبيب الاسنان رائد لطوف الفضل في اكتسابها.

وعن سر ابتسامة “الراسي” الملفتة للانظار، اكد “د. لطوف” ان هذا التصميم مختلف تماماً عن السابق وهو يتناسب اكثر مع وجه الراسي ان لناحية التقنية الجديدة التي يتضمنها التصميم من شفافية بالاضافة الى انه يمتص الاضواء ما يناسب المشاهير اكثر خاصة خلال التصوير حيث يكون الضوء قريبا جداً وختم قائلاً: ان اهمية هذا التصمبم تكمن في انه يمتص اضواء الكاميرات.

وكانت نادين قد غردت شاكرة د. رائد لطوف على الابتسامة الجديدة من خلال نشرها صورة على صفحتها الخاصة على موقع تويتر لابتسامتها وقالت انها احبت الابتسامة الجديدة واللون.

نذكر ان نادين بدأت تصوير مسلسل “قصة حب” وهو من بطولة، بالاضافة الى “الراسي”، الممثل السوري باسل خياط، هيثم سعيد ونخبة من وجوه الدراما العربية وهو من كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر ومن انتاج شركة “اونلاين برودكشن” لصاحبها المنتج زياد شويري. ومن المتوقع ان يعرض المسلسل خلال شهر رمضان 2015.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com