بعد “شكلك مش غريب”، ماذا تحضر باسمة لجمهورها في شباط المقبل؟

تتحضر الفنانة اللبنانية باسمة، لتصوير أغنية جديدة لها على طريقة فيديو الكليب، ومن المتوقع طرحها في شهر شباط/فبراير القادم. والتي تعود فيه باسمة مع جورج مارتينوس في خطوة جديدة تجمعها مع وجه شاب مؤلف وملحن.

الكليب سيتخلله مفاجأة مميزة ويتم تصويره في عدة أماكن في لبنان، حيث أشارت باسمة أن طبيعة بلدها تجمع كل ما تحتاجه في أغنيتها الجديدة ولا حاجة لها بالتصوير خارجه. خصوصًا أن لبنان بلد جميل لا يضاهي جماله أي بلد في العالم من وجهة نظرها، بعد أن طافت أغلب دول العالم وحتى أوروبا وأمريكا. الكليب من إخراج رامي حداد الذي صرح أنه يستمتع بكل لحظة في التحضيرات لتصوير الكليب الجديد مع الفنانة باسمة، فهي تفيض بروح مرحة وتضيف إيجابية على الفريق بأكمله، منذ لحظة وصولها الى مكان التصوير، للإشراف على التجهيزات اللازمة، وحتى نهاية اليوم لا يشعر أفراد طاقم العمل بالتعب.

على صعيد آخر، كانت باسمة قد عادت للتألق بعد فترة من الغياب منذ آخر إطلالة لها في برنامج “شكلك مش غريب” والذي أطلت فيه منذ بضعة أشهر في حِلّة متميزة، أضافت فيها البهجة والفرح على محبينها ليس في لبنان فحسب بل في الوطن العربي. حيث تألقت في تجسيد العديد من الشخصيات الفنية العربية والعالمية، من أهمها النجمة الراحلة (صباح)، النجمة الأميركية الراحلة (ويتني هيوستن)، الأسطورة (أيديت بياف) بل وبرعت في تجسيد كوكب الشرق (أم كلثوم) والنجم العالمي (ريكي مارتن).

في حفل ليلة رأس السنة والذي رفع منظموه شعار كامل العدد في فندق الـ (ميتروبوليتان رويال حبتور) لبنان، باسمة التي أحيت الليلة منفردة، قدمت وصلة من أجمل الأغنيات الخاصة بها نذكر منهم (سوا عاطول- شو عابالي- حلم الطيور – دوبني دوب – عيونو – هيدا الغرام) . وكانت مفاجأة الحفل أهداء باسمة مجموعة (ميدلي) للصبوحة غنّت خلالها العديد من أشهر أغنيات الصبوحة منها (مرحبتين – مرحبا ياحبايب – زقفة زقفة ياشباب – عالندّا – اهلا بهالطلّة – زي العسل – يادلع – أيام الولو) وغيرها .
وقدمت أيضا أغنيات للعندليب الأسمر مثل ( موعود – سواح) وكوكب الشرق بأغنيات مثل ( سيرة الحب – رجعوني عينيك – ألف ليلة وليلة ). وستقوم باسمة أيضًا بإحياء حفل في عيد الحب خلال شهر شباط القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com