خاص تحديث-ما هو العرض المغري الذي تلقاه فيليب اسمر ليتخلى عن نادين الراسي؟

 

علم موقع بصراحة ومن مصادره الخاصة ان المخرج فيليب اسمر تلقى عرضاً مغرياً جداً للانضمام الى اسرة مسلسل “24 قراط” وذلك بعد استبعاد المخرج سعيد الماروق عن العمل بعد خلافات في وجهات النظر مع الشركة المنتجة اي ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان كما أشيع.

وعلمنا ان المخرج فيليب اسمر تلقى عرضاً فاق التوقعات من قبل شركة ايغل فيلمز وربما ضعفي ما يعرض عليه حاليا من قبل الشركات الاخرى كي ينضم الى “24 قراط” ويعمل على اخراجه لكي يكون جاهزاً في رمضان 2015، إلا ان المخرج الشاب المتميز التزم بوعوده مع القيمين على مسلسل “قصة حب” ورفض العرض المغري خاصة وان المسلسلين سيدخلان الخريطة الرمضانية.وفي حال قَبِل فيليب اسمر اخراج مسلسل “24 قراط” سيساهم ذلك في تأجيل تصوير مسلسل “قصة حب” وهذا ما لم يقبله “اسمر” ففضّل الالتزام مع شركة اونلاين برودكشن لصاحبها زياد شويري لاخراج “قصة حب” ليكون جاهزا في رمضان 2015.

ومن المتوقع ان يبدأ فريق عمل مسلسل “قصة حب” التصوير قريباً جداً ويضم نخبة من النجوم نذكر منهم الممثلة اللبنانية نادين الراسي الممثل المصري ماجد المصري والممثل السوري باسل خياط، وهو من كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة أونلاين برودكشن.

اما مسلسل “24 قراط” فهو من بطولة سيرين عبد النور وعابد فهد وماغي بوغصن ومن انتاج ايغل فيلمز وكان من المتوقع ان يقوم باخراجه سعيد الماروق إلا ان الاختلاف بوجهات النظر حال دون استكمال الاتفاق بين الطرفين ما ادى الى انسحاب “الماروق” من اخراج المسلسل.

تحديث الساعة 9.30

وباتصال مع المخرج فيليب اسمر اوضح لنا ان الحديث بينه وبين شركة ايغل فيلمز قد تمّ فعلا ولكن لتعاونات لاحقة وليس على مسلسل “24 قراط” على ان يكون التعاون بينهما من خلال مسلسل ستكتبه

الكاتبة كلوديا مارشيليان. واشار الى ان الاتصال لم يتطرق بينهما الى مسلسل “24 قراط” لمعرفة الشركة المستبقة بارتباطه بمسلسل اخر.

ولكن معلوماتنا تؤكد ان اسم المخرج فيليب اسمر تداول مع مجموعة من اسماء المرشحين كي يوقعوا مسلسل “24 قراط” من بينهم المخرج الليث حجو الذي ذكرناه في مقال سابق.

اما المفاوضات التي تجري بين اسمر وايغل فيلمز فهي حول التعاون مستقبلا لاخراج عمل جديد للشركة من كتابة كلوديا مارشيليان.

في كل الاحوال ان كان المخرج فيليب اسمر قد تلقى عرضاً مغرياً على اخراج مسلسل “24 قراط” فهو بدون ادنى شك لن يفصح عن ذلك ونحن نتفهم تبريره وتصريحه كما نتفهم حرصه على افضل العلاقات مع كافة المنتجين اللبنانيين والعرب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com