متابعة خاصة – نوال الزغبي في قفص الاتهام

 

بعد ايام على اطلاق فيديو كليب “ولا بحبك” للنجمة نوال الزغبي، سلط برنامج اي تي بالعربي، الذي يعرض عبر شاشة MBC4، الضوء على فكرة الكليب التي نفذها المخرج اللبناني المقيم في استراليا جاد هبر والتي اقتبسها من فيلم ديزني UP.

وعرض البرنامج عدة مشاهد من الكليب ومن فيلم UP خاصة تلك التي ظهرت فيها نوال وهي ممسكة بكمية كبيرة من البالونات ويبدو ان الفكرة ليست جديدة وان المخرج اقتبس هذا المشهد من فيلم ديزني UP الذي تم انتاجه عام 2009.

وأخذ البرنامج برأي المخرج الفني للكليب دايمس قبلان الذي قال ان نوال لا دخل لها بالموضوع وان الفكرة لمخرج العمل. وتابع ان المخرج عرض الفكرة على نوال وهي وافقت. كما كشف ان نوال كانت تشعر ببعض الخوف من فكرة الكليب ولم تكن منزعجة منها كما اعتبر انه ليس سيئا ان يتأثر الشخص بأعمال خارجية وان يقتبس بعض الافكار ولكن لا يجوز ان يأخذ الفكرة كاملة وينفذها.

نذكر ان في عام 2010 نفذت شركة ديور العالمية اعلاناً بنفس الفكرة. كذلك قدم المصور روبيرت يانز مجموعة من الصور بنفس الفكرة عرضها على صفحته الخاصة. وانسحب الامر كذلك على الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بفاطمة في الوطن العربي التي ظهرت في اعلان عام 2013 وهي ممسكة بكمية من البالونات.

اغنية “ولا بحبك” هي من كلمات هاني عبد الكريم ومن الحان رامي صبري ومن توزيع خالد نبيل وهذه الاغنية من البوم نوال الجديد الذي سيحمل عنوان “ولا بحبك” والمتوقع صدوره قريباً بالتعاون مع المنتج محسن جابر وشركة مزيكا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com