خاص- هل يحق لكاريل ورديني استئجار لوحات اعلانية؛ دعوة أسامة الرحباني لم تنقذ أنطوني نخلة واطلالة ساحرة ليارا في يلا نرقص

Clipboard

تغطية خاصة – بيروت :  سهرة واحدة تفصلنا عن تتويج الراقص او الراقصة الافضل في العالم العربي ضمن برنامج So You Think You Can Dance يلا نرقص حيث انتهت السهرة السابعة بمغادرة ميليندا ماروكي من سوريا وانطوني نخلة من لبنان بعد أن وقفا في دائرة الخطر مع اثنيْن من زملائهما هما كاريل ورديني وبيار خضرا من لبنان وهؤلاء الأربعة كانوا قد نالوا النسبة الأدنى من التصويت وذلك خلال حلقة مميزة افتتحتها النجمة اللبنانية يارا باغنية “عايش بعيوني” لتعود وتطل على المسرح بأغنية تكريمية للسيدة صباح بعنوان “زي العسل” ” بصوت صباح ويارا في مشهد مؤثّراً جداً واختتمت بأغنية “اه منك يا هوا”. وقد اكدت يارا في بداية الحلقة الى انها نجحت باللهجة الخليجية وهذا يشرفها كما اشارت الى ان هناك عدة ظروف منعتها من ان تركز على اللهجة اللبنانية مؤخراً. كما كشفت يارا الى انها سترقص “التانغو” مع نجم “هيدا حكي” عادل كرم في فيديو كليبها الجديد “ما بعرف” وهو من اخراج ناصر فقيه.
تألقت يارا بـ 3 فساتين ملفتة للانظار، كاملة وانيقة،  الاطلالة الاولى فستان فوشيا حمل توقيع دار ديور. الاطلالة الثانية حملت توقيع  Dolce & Gabana. والاطلالة الاخيرة فستان اصفر اللون حمل توقيع دار Gucci

ولا شك ان الحملة الترويجية او الدعائية التي قادتها كاريل او اصدقائها لم تحقق الهدف المرجو اذ وقفت كاريل بالامس في منطقة الخطر قبل ان ينقذها تصويت اللحظات الاخيرة. فقد رصدت كاميرا موقع “بصراحة” لوحة اعلانية ضخمة في منطقة الصياد تدعو الى التصويت للمشتركة اللبنانية كاريل ورديني التي انتقلت الى المرحلة النهائية من برنامج “يلا نرقص“.

ونحن لا نعلم ان كان يحق لكاريل ورديني ان تروّج لنفسها على حساب باقي المشتركين انطلاقاً من مبدأ تكافؤ الفرص لذا نسأل القيمين على البرنامج ان كان يحق لباقي المشتركين الترويج لأنفسهم بهذا الشكل أيضاً ؟

كذلك لم ينفع طلب الموسيقي أسامة الرحباني من جمهور مسرح كازينو لبنان خلال عرض “يا حبيبي” للفنانة هبة طوجي التصويت لأنطوني نخلة وبيار خضرا الراقصين في فرقة “ارابيسك” التي تشارك هبة تقديم أجمل العروض على المسرح والتي تضم ايضاً المشترك السوري “وفا” الذي خرج الاسبوع الماضي، فأنقذ الجمهور بيار وخسر انطوني حظوظه في المنافسة على اللقب.

وبالعودة الى سهرة النصف النهائي، تفوّق الراقصون على أنفسهم أداءً وتقنية وإحساساً، وقدّم كل منهما رقصتيْن، وكانت آراء لجنة التحكيم المؤلفة من بيار دولاين، أليسار كركلا، نيللي كريم وشارل مكريس مشجِّعة لهم، لكن شروط البرنامج فرضت مغادرة راقصيْن نالا النسبة الأقل من تصويت الجمهور، وهما أنطوني نخلة من لبنان وميليندا ماروكي من سوريا.

وكانت رقصت كاريل ورديني وأنطوني نخلة الـContemporary على أغنية Paint it black والـRumba على أغنية “حبيبي” لجوليا بطرس.

ميليندا ماروكي وبيار خضرا رقصا الهيب هوب على أغنية La la la والـBroadway على أغنية For me formidable لشارل أزنافور.

أما جنا يونس ومحمد حامد من لبنان، فرقصا الـDisco على أغنية Alexandrie Alexandra والجاز على أغنية Addicted to you. كما فاجأ بيار خضرا زميلته في الرقص ميليندا ماروكي اثناء عرض التقرير باحضار قالب حلوى والاحتفال بعيد ميلادها.

محمد حامد، بيار خضرا، كاريل ورديني وجنا يونس، هؤلاء هم الراقصون الأربعة الأفضل في العالم العربي، وواحد منهم سيفوز بجائزة الـ 100 ألف دولار نقداً، وسيتوّج الأسبوع المقبل نجم الموسم الأوّل من برنامج So You Think You Can Dance “يلا نرقص”.

ويحلّ السوبرستار راغب علامة ضيف السهرة النهائية التي ستحمل مفاجآت كثيرة على أكثر من صعيد.

وبرنامج “يلا نرقص” يُعرض كل أحد في التاسعة إلا ربعاً بتوقيت بيروت عبر الـMTV، Fox Movies والنهار المصرية، من تقديم ريتا حايك، إخراج باسم كريستو وإنتاج جنان ملاط وشركة IPROD.

تصوير: شادي فغالي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com