خاص بالصور- هيدا أنا .. صرخة مراهق في فيلم من توقيع ايلي سمعان

لا شك أن الأعمال السينمائية اللبنانية ناشطة هذه الفترة فبعد الإعلان مؤخراً عن الإنتهاء من تصوير فيلم “مسكون” وفيلم “من أجلكم”،أقيم منذ ايام العرض الإفتتاحي الأول للفيلم القصير “هيدا أنا” في سينما “سيتي سنتر” وذلك بحضور صناع العمل وأبطاله وعدد من المدعوين من بينهم الممثل باسم مغنية والممثلة هند باز الغائبة عن الساحة منذ فترة .

“هيدا أنا” من كتابة وإخراج إيلي سمعان الذي إختار فئة المراهقين من المجتمع ليسلط الضوء عليهم وعلى مشاكلهم التي يتعرضون لها من خلال ثلاثة ممثلين مراهقين واعدين جداً هم جو عبدالله بدور (فراس)، ميشال وهبي بدور (عمر) وجوان زيبق بدور (نور).

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة مراهقين يعمدون إلى إقفال طريق عام بالإطارات المشتعلة كما يفعل الكبار في لبنان عند إحتجاجهم على أمر ما أو لمطالبتهم بأمر ما وذلك لجذب الأنظار إليهم،وفي قالب سينمائي شيق ندخل إلى عالم كل واحد منهم لنتعرف بطريقة إخراجية سلسة على شخصيتهم والمشكلات التي يريدون إيصالها للمجتمع ..

ثلاثة قضايا مختلفة ولكن الصراع واحد(هيدا أنا) هل من أحد يفهمني؟ هل من أحد يتقبل أفكاري؟ إنها صرخة صادقة في هذا العمل للأهل والمجتمع بإحتواء هذه الفئة وتقبل أفكارها وإحتضانها.

الفيلم صور على مدار ثلاثة أيام كاملة في بيروت وهناك ظهور خاص في العمل للإعلامي فيني الرومي وللإذاعية دانيال قزح،ويذكر أن الفيلم سيشارك في مهرجانات سينمائية عديدة.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com