تغطية خاصة بالصور والفيديو – (مسكون) أول فيلم رعب عربي في الشرق الأوسط… ينطلق من بيروت

هي مغامرة مشوّقة وجديدة في عالم السينما ، بل فيلم سيشكل نقلة نوعية في عالم أفلام الرعب.. هكذا وصف طاقم عمل فيلم ” مسكون ” والممثلين الذين عقدوا مؤتمرا صحفيا أمس في فندق فينيسيا في بيروت للاعلان عن الفيلم بحضور أهل الصحافة والاعلام.

العمل الذي تدور قصته حول عالم الجن ّ والأرواح هو من بطولة الممثل وسام حنّا والممثلة و العارضة المحترفة التونسية ليلى بنت خليفة التي تخوض باكورة أعمالها السينمائية في عمل ضخم يشارك فيه مخرجان وكاتبان هما الثنائي كريستال و شريف عبد النور اللذان عادا الى لبنان ليحققا حلمهما في قصص لا يتخيلها عقل وفي فيلم يجمع بين السرد الخيالي والتوثيق لأحداث حصلت فعلا.

كلفة الانتاج عالية جدا خاصة وأنّ الفيلم سيتم تصويره بنسختين ،عربية و انجليزية وسيعرض في جميع دور السينما حول العالم حيث سيتم استخدام أحدث التقنيات والمؤثرات الخاصة لتجعله منافسا قويا مع الأفلام العالمية، اضافة الى أن الفيلم تمّ قبوله في أكثر من مهرجان عالمي ،بالاعتماد على النص فقط قبل تصويره حتى ، وسيجول عدداً كبيرا منها عندما يتم الانتهاء من تنقيذه.

ويبقى في النهاية أن نؤكّد أن لكل بداية مصير ، فهل هي مرحلة انتقالية للسينما لتصعد الى القمة وتتحول منافسا بامتياز ؟ الا ان الحكم مؤجل لما بعد تحقيق الحلم ومشاهدة الفيلم على الشاشة.

ملاحظات ” بصراحة “:
– يشارك في العمل خريجو جامعات لبنانية من مختلف الاختصاصات في مبادرة تُقدّر من قبل القيمين عن العمل.

– انتاج العمل هو شخصي من قبل المخرجين و الكاتبين ” يوسف و كريستال عبد النور ” اللذين يمثلان أيضا في الفيلم.

– الاعلاميتان ” غيدا مجذوب ” و ” رشا الخطيب ” اللتان حضرتا المؤتمر تشاركان أيضا في الفيلم بشخصيتهما الحقيقية .

– ما زال الفيلم قيد التصوير في أكثر من 25 مكان في لبنان و هو سيبصر النور في الأشهر القليلة المقبلة

كاميرا ” بصراحة ” كانت موجودة في المؤتمر وعادت بلقاءات خاصة وحصرية مع أفراد العمل، نترككم مع الفيديو والصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com