بالصور – جنيفر لوبيز تغيظ حبيبها السابق بجلسة تصوير مثيرة… والى البرازيل من اجل كأس العالم

وضعت النجمة العالمية جنيفر لوبيز مشاكلها جانباً، وخضعت لجلسة تصوير مثيرة جداً من اجل الترويج لالبومها الجديد AKA الذي سيصدر في 17 حزيران/يونيو الجاري.

وجلست جنيفر لوبيز البالغة من العمر 44 عاماً على شرفة فندق ” The Standard” الشاهقة وظهرت خلفها مدينة نيويورك والتقطت عدداً من الصور حيث كانت ترتدي ثياباً شبابية وهي عبارة عن “جينز” و Top. كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة مع مكياج خفيف وناعم.

وبعد الانتهاء من جلسة التصوير توجهت لوبيز الى المطار للسفر الى البرازيل من اجل افتتاح كأس العالم يوم الخميس وقد نشرت صورة عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام وعلقت عليها “في المطار الى البرازيل”، وذلك بعدما كانت قد اثارت ضجة كبيرة في الاعلام اثر اعلان “الفيفا” عبر موقعها الرسمي على الإنترنت قرار “لوبيز” بالإنسحاب من المشاركة في حفل إفتتاح كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، فقط قبل 3 أيام من بدء البطولة دون ذكر الاسباب. وكانت لوبيز قد سجّلت الأغنية الرسمية لكأس العالم “We Are One” بالتعاون مع بيتبول وكلوديا ليت منذ اسابيع.

وكانت جنيفر لوبيز قد انفصلت عن حبيبها الراقص كاسبر سمارت (26 عاماً) منذ عدة ايام وذلك بعد علاقة دامت بينهما لثلاث سنوات تقريباً.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com