بالفيديو والصور- يسرا محنوش تتألق بقفطان مميّز تغني وتبكي على شهداء تونس في حفل مهرجان المدينة

أعتلت يسرا محنوش ليلة أمس على المسرح البلدي بالعاصمة تونس لتقديم حفلها الغنائى في نطاق مهرجان المدينة والذى شهد حضورجماهيرى غفير رغم الأوضاع التي تمر بها تونس في هذه الفترة… استهلت يسرا الحفلة بالنشيد الوطني التونسي كتحية لهذا الوطن وقبلها وقف الحضور جميعآ دقيقة حدادآ على أرواح شهداء الجيش التونسى الذين سقطوا بيد الغدر و الأرهاب فى جبل الشعانبى… ثم ألقت يسرا كلمة عبرت من خلالها على حبها وتضامنها مع تونس و شعبها وصرحت بأنها ستتبرع بدخلها الصافي من الحفل لعائلات شهداء الجيش. وكانت كلمة يسرا كما يلى :

يعطيكم الصحة على حضوركم، يعجز اللسان عن التعبير ، بالحق باش نحكي على طول من غير حتى تكاليف احنا عائلة واحدة . أنا فرحانة برشة إلي أنا معاكم وحزينة جداً في نفس الوقت، ولكن حبيت نتغلب على الحزن هذا لأنو تونس بلادنا ما يلزمهاش تكون بلاد حزن. تونس كانت دائماً بلاد فرحة، التوانسة ما شاء الله، انا زرت برشة بلدان والحب إلي نلقاه هنا والحنان والطيبة إلي عند التوانسة، ما نلقاهاش كان هناك، بالحق من كل قلبي نحكي . طول عمرنا ونحنا ملتحمين ولحمة واحدة ، طول عمرنا ونحن اليد في اليد. ممكن أنا توة مش وقتو باش نحكي ولكن لازمني نقول إلي في قلبي قبل ما نبدا نغني ، أنا كنت رافضة رفض تام اني نطلع على المسرح ونغني ، حسيت إنا مازلنا متقلقين ، أما قلت نمسك العصا من الوسط . وهي رسالة نحب نوصلها لكل زملائي الفنانين ، إلي عندو حفلة عوض انو ما يعملهاش ، يعملها ويتبرع بمداخيلها إلى عائلات الشهداء الأبرار الله يرحمهم إن شاء الله . وقد ادمعت عينى يسرا أثناء القاء كلمتها و توقفت للحظات لتستجمع نفسها و تستكملها.

وبعدها انطلقت السهرة بالأغنية الوطنية “بني وطني” للمطربة الراحلة علية التونسية وتواصلت مع وصلات مختلفة من الشرقي الطربي (للصبر حدود، دارت الأيام، في يوم و ليلة ، العيون السود، أوعدك ، الأسامي…)، إلى الغربي i will always love you الى العراقى ميحانة التى أعادت توزيعها بعد ان تلقت أصداء ايجابية عنها فى برنامج أحلى صوت كما قدمت يسرا من أغانيها الخاصة أغنية ” ما يهمش ” كما غنت يسرا عددآ من الأغانى التى طلبها الجمهور الذى تفاعل معها بالتصفيق معبرآ لها عن مدى حبة لصوتها و سلطنتة بغنائها

هذا وتستعد يسرا حاليآ لحفلها الغنائى المرتقب على ركح مسرح قرطاج الأثرى مع قيصر الغناء كاظم الساهر و المحدد لة يوم الخميس الثامن من شهر أغسطس – آب الجارى .

شاهدوا الفيديو والصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com