بالصور- ليلى عبيد خبيرة الجمال ابدعت في خيارتها لإطلالات نانسي عجرم في اراب ايدول … وهذا ما قالته عن اطلالات احلام اليسا وكارول سماحة

استضافت الاعلامية لينا الدبسي في برنامجها الاسبوعي “من بيروت ” الذي يعرض عبر قنوات ART اميركا واستراليا. اختصاصية الجمال والأناقة ليلى عبيد التي كانت لها لماستها في التغيير الذي اطلت به الفنانة نانسي عجرم من خلال مشاركتها الحالية في برنامج اراب ايدول. من خلال كتاب قدمته لها يتضمن عدة اطلالات بالإمكان اتباعها بوضع صور لنجوم وعارضات من حيث الشعر الاكسسوار، الملابس، الماكياج وغيرها من التفاصيل لعدم تمكنها من التواجد معها بشكل دائم بسبب ارتباطاتها. وتقول عبيد:” في الواقع لقد عملت على وضع لمسات تخدم موقع نانسي والمناسبة التي هي الحدث، وركزت على اماكن الجمال عندها من خلال دراسة عامة استغرقت مني وقتا قبل التنفيذ العملي حيث اضفت متتبعيها على التوتير للتعرف اكثر كيف يفضلون نجمتهم والتي كانت متميزة ، لذا فان الدراسة كانت مبنية على مبادئ متينة ودقيقة لكل اطلالة تليق بالمناسبة ، وقمنا معا في جولة ميدانية في بيروت على عدد من المحال التجارية لاختيار ازياء واكسسوارات من الماركات العالمية.

واشارت خبيرة التجميل ليلى عبيد ” لم احدث تغييرا جذريا في اطلالة نانسي عجرم بل اضفت بعض اللمسات وهي تتمتع بسر جمالي وجاذبية عالية حيث طلبت من المهتمين بتسريحة شعرها ان يكون لونه نحاسيا /عسليا واتفقنا على ان تكون بعض الخصلات الشقراء من الامام وان يبدو شعرها طويلا ومتموجا ومنسدلاً، وقد ابدع كل من طوني مندلق وباتش اند لوتشي في التسريحات المميزة ، ولان نانسي ذات قوام رشيق وجسم متناسق يليق بها قصات الفساتين الضيقة اعتمدت هذا الاسلوب. وقد اضفى المصمم العالمي ايلي صعب بصماته على فساتين نانسي في بعض الحلقات ،الى جانب المكياج لفادي قطايا. وكان للاهتمام الاكبر بالقسم العلوي من جسمها اهتماما ملحوظا عبر التركيز على الياقات والعقود والاقراط والحلى، حيث تتجه انظار المشاهدين للقسم العلوي في آراب ايدول .

ليلى عبيد وتعليقا على الصورة التي ظهرت بها لما لاوند الى جانب نانسي قالت : لما لاوند متخصصة وهي التي عرفتني الى نانسي التي تربطها بها ايضا صداقة ، واخذ الصورة مع نانسي وهي ترتدي الفستان الكحلي المطعم بالفضي من اختياري يدل على مدى تقدير “لما” لعملي وسرورها بالموضوع لأنه يهمها اطلالة نانسي وتميزها . ومن الطبيعي ان تتواجد معها دائما بينما طبيعة عملي وسفري الدائم لا يسمحان لي بذلك. وعندما شاركت نانسي في برنامج Dancing with the stars وكنت خارج لبنان اخترت لنانسي الفستان الاسود الذي اطلت به في البرنامج خلال ادائها لأغنية “اخاصمك آه” لأنه يضفي لمسة من الشياكة التي تخدم الموضوع بإطلالة انيقة. يذكر ان اتصالات المشاهدين مع ليلى عبيد كانت كثيرة وكثيفة مبدية اعجابها بلمساتها على لوك نانسي عجرم في اراب ليدول .

وعن احلام قالت عبيد “هذه احلام صاحبة الشخصية القوية التي لها الستايل الخاص حيث تعيش في عالم المجوهرات وهذا ذوقها وانا احبها بكل تفاصيلها وهي مثالاً للمرأة العربية الشرقية. واعتبرت ان اليسا وكارول نجحتا في مجمل الستايل الخاص بهما وقالت : نحن بانتظار نجوى كرم التي تبهرنا دوما بإطلالاتها الخاصة.

وعن مشاركة اللبنانيات في مهرجان كان الدولي مؤخرا لاسيما نادين لبكي ،منى ابو حمزة مايا دياب وهيفاء وهبي ، قالت ليلى عبيد :” ان مثل هذا الحضور هو تألق للبنان وتميز مشّرف ولكل من الحاضرات اطلالتها الخاصة وحضورها وشخصيتها وميزتها خاصة مع فساتين لمصممين لبنانيين عالميين مثل ايلي صعب نيكولا جبران وزهير مراد. حيث نادين مثلت لبنان في محافل عالمية وحصلت على جوائز مشرفة وهي لاتشبه الا نفسها بجمالها وطلتها ،ومنى الجملية والذكية وذات الحضور الرائع وانا من مشاهديها الكثر ،ومايا التي منى الله عليها بتقاسيم مبهرة ،وهيفاء ذات الجاذبية الاخاذة .

مع الإشارة الى ان ليلى عبيد تهتم بإطلالة الملكة رانيا والسيدة نازك الحريري حيث ترى في اطلالاتهما ميزة خاصة تليق بموقعهما

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com