متابعة بالصور – بحضور 4 الآف شخص، تكريم كاظم الساهر في كندا … وابنه وسام يرافقه

يستكمل القيصر كاظم الساهر جولته الفنية في كندا حيث احيا حفلاً غنائياً في 17 ايار/مايو على مسرح St. Denis في مونتريال. واعتلى القيصر المسرح وغنّى مجموعة من اشهر اغنياته وقصائده منها “انا وليلى” و “هذا اللون” وغيرهما من اجمل الاغاني.

وبحضور ورعاية دبلوماسية عراقية احيا الساهر حفلاً غنائياً في 18 ايار/مايو في The Hershey Centre في اونتاريو بحضور اكثر من اربعة الاف شخص حضروا للاستمتاع بانغام الساهر الذي قدّم لهم اجمل اغنياته فلم بتوقف الهتاف والتصفيق طيلة الحفل الذي تم فيه تكريم القيصر من قبل سفير العراق في كندا الدكتور عبد الرحمن حامد الحسيني الذي قدّم درعاً تكريمياً هدية للساهر تقديراً منه على مسيرته الفية التي من خلالها كان سفيراً للعراق في كل انحاء العالم.

وشوهد القيصر يوم السبت وهو يتجول مع ابنه وسام في شوارع كندا وهي الصورة الاولى التي تظهر لهما منذ فترة وذلك بسبب عدم رغبة القيصر بتداول حياته العائلية في وسائل الاعلام.

ومن المتوقع ان ينتقل كاظم الساهر الى الولايات المتحدة الاميركية حيث يحيي خفلاً في 24 مايو حفلاً في ميشيغن، وحفل ثاني مع عاصي الحلاني في مطعم “باريس” لاس فيغاس 25 مايو/ايار 2013 ، وتعتبر هذه الحفلة هي الاولى لكاظم وعاصي معاً بعد مشاركتهما في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” الذي حصد نجاحاً كبيراً ونتج عن هذه المشاركة صداقة قوية جمعت بين القيصر وفارس الغناء الذين كانا قد عبرا عنها في عدة تصريحات سابقة لهما.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com