متابعة بالصور- نوال الزغبي الهبت مسرح (اراب آيدول) … احلام مصدومة والجفاء سيد الموقف مع راغب علامة

في حلقة حافلة ومشوّقة، حلّت خلالها النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفةً مميّزة على “البرايم”.. وغنّت عدداً من أغنياتها منها اغنية جديدة باللهجة العراقية بعنوان “غازلني”، ودّعَ كل من فارس المدني ويسرى سعوف برنامج “Arab Idol” على MBC1 و”MBC مصر” و lbci، وخرجا من التصفيات النهائية بعد حصولهما على أدنى نسبة تصويت من قِبل الجمهور.

وبمزيجٍ من دموع الحزن لمغادرة البرنامج ومفارقة الأصدقاء، والتفاؤل بمستقبلٍ مليءٍ بالنجاحات الفنية، توقّعت لجنة التحكيم لـ فارس ويسرى أن يكون خروجهما من البرنامج بمثابة انطلاقةٍ جديدةٍ لهما في عالم الفن، كونهما أثبتا خلال مراحل البرنامج تمتّعهما بمواصفات التألُّق والنجومية.

وكان لافتاً الحضور الطاغي لنوال الزغبي على المسرح التي تألقت بفستان ذهبي زادها جمالاً واشراقاً فقامت باشعال المسرح باغنياتها الايقاعية لتثبت يوماً بعد يوم انها نجمة بكل المقاييس.

وقامت لجنة التحكيم المؤلفة من السوبرستار راغب علامة النجمة اللبنانية نانسي عجرم النجمة الاماراتية احلام والملحن الصري حسن الشافعي بالترحيب بنوال والثناء على اطلالتها المميزة وكان لافتاً في اعادة السوبرستار الترحيب بالبوب ستار رامي عياش الذي حلّ ضيفاً على حلقة يوم الجمعة 10 مايو وذلك بعدما احتج الفانز على تأخر الترحيب به في الحلقة الماضي فكانت لفتة طيبة وراقية من العلامة الفارقة تجاه “عياش”.

ملاحظات:
– اصيبت احلام بصدمة بعد اعلان اسم “برواس حسين” للوقوف في دائرة الخطر.
– ظهر الجفاء واضحاً بين راغب علامة احلام خلال الحلقة حيث لم يتبادلا اي حديث مع بعضهما.
– بدا حسن الشافعي حزين على رحيل يسرا سعوف.
– كان لافتاً تقديم المشتركة السورية فرح يوسف بنوال الذغبي في اول اطلالة لها على عكس الحلقات السابقة.
بالعودة الى البرايم، وكما بات معتاداً، انقسم المشتركون إلى 3 مجموعات، إذ ضمّت المجموعة الاولى كل من سلمى رشيد من المغرب، وعبد الكريم حمدان من سوريا، وأحمد جمال من مصر، ليدخل عبد الكريم حمدان “منطقة الخطر” للمرة الثانية على التوالي بعد حصوله على أدنى نسبة تصويت مقارنةً بزميليْه في المجموعة.

أما المجموعة الثانية، فضمّت كل من زياد خوري من لبنان، ويسرى سعوف من المغرب، ومهند المرسومي من العراق، لتدخل يسرى سعوف “منطقة الخطر”.

وأخيراً، ضمّت المجموعة الثالثة كل من فرح يوسف من سوريا، وبرواس حسين من كردستان العراق، وفارس المدني من السعودية، ومحمد عساف من فلسطين، ليدخل “منطقة الخطر” كل من فارس المدني وبرواس حسين.

وبذلك، ضمّت مجموعة “منطقة الخطر” كل من عبد الكريم حمدان، ويسرى سعوف، وفارس المدني، وبرواس حسين، قبل أن يَحسم تصويت الجمهور النتيجة لمصلحة خروج يسرى سعوف وفارس المدني من البرنامج، وبقاء 8 مشتركين سيتابعون المنافسة خلال الأسابيع القادمة على طريق اللقب.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com