متابعة- هل تتزوج نوال الزغبي مجدداً؟

تستمر تصاريح النجمة الذهبية نوال الزغبي التي أطلقتها مؤخرًا تثير الإهتمام لدى الناس والنقاد ومحبيها خصوصًا، إذ أنها تتصدر أغلفة المجلات وتطلق تصاريح مثيرة للجدل، نوال نجمة تعرف قيمتها على الساحة الفنية، وهي ذكية وتعرف متى وكيف واين تطلق تصريحاتها، وهذا الاسبوع تتصدر “الزغبي” غلاف مجلة “سيدتي” في حوارٍ تتناول فيه مواضيع عديدة وتقول عن الرجل انها تريد ان تسجل أغنية بعنوان “ضد الرجل” في حال وجدت الكلمات المناسبة، فحسب نوال الرجل ليس له أمان الا القلائل منهم، وحين ترى انه أخطأ ولو قليلاً تتركه، فهي أقوى من الرجل ولا تحتاج اليه، بل عليه ان يعرف قيمتها ومكانتها وكيف يحافظ عليها.

اما عن احتمال زواجها مجدداً قالت نوال : “أنا إنسانة قدرية وأؤمن بما كتبه الله لي. ومصيري في الحياة يحدّده ربي. الزواج قسمة ونصيب. ولا أعرف ما يخبّئ لي الزمن من مفاجآت”.

ورأت الزغبي أن زمن التسعينات هو الفترة الذهبية فنياً بالنسبة إلى جميع نجوم صف الاول حالياً، حيث كانت حينها لا نهدأ من إقامة الحفلات. وكان العالم العربي بألف خير، فيا ليت تعود تلك الأيام لأتمّسك بكل شيء يخصّ تلك الفترة الذهبية، وأجمل ما فيها المنافسة الفنية التي كانت ما بيني وبين الفنانة نجوى كرم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com