رأي خاص بالفيديو- في خطوة جريئة قصت زينة شمعون شعرها مباشرة على الهواء والسبب؟

في حلقة جديدة من برنامج من الاخر الذي يعرض مساء كل أربعاء على شاشة “أم تي في”، استقبل الاعلامي بيار رباط مؤسِسة جمعية one wig stand السيدة لورين عطوة حيث تحدثت عن حملتهم الجديد make the cut التي بدأت منذ تشرين الاول 2013 والتي ستستمر لحزيران 2013 كما أوضحت أن هدف هذه الحملة جمع خصل من الشعر لمساعدة مرضى سرطان الثدي.

وذكرت أيضاً أنهم يتعاونون مع صالونات لتصفيف الشعر الذين يقدمون لهم الشعر مشيرة الى ان الخصلة يجب ان يكون طولها 20 سنتيمتر.

وأشارت الى ان اقبال الفتيات على هذه الفكرة جيد فهناك من ترغب بتغيير شكلها فتلجأ الى قص شعرها وبالتالي تتبرّع به للحملة.

وذكرت أن الاسبوع الماضي زاروا الجامعة الاميركية في بيروت مع مصفف شعر ليقص خصل من ترغب بالتبرع فكان التجاوب صعبا لان فتاة الجامعية عادة تكون أكثر تعلقا بشعرها الطويل.

كما تبرعت صديقة البرنامج زينة شمعون بخصلة من شعرها فاعتبرت ان هذا أقل ما بإمكانها تقديمه للنساء اللواتي يعانين من مرض سرطان الثدي. فقام بيار بقصّ 20 سنتيمتراً من شعرها وأيضا من شعر مساعدة مخرج البرنامج ميرنا دالي التي قررت هي أيضا ان تتبرع بخصلة من شعرها.

موقف مؤثر وانساني يسجّل لصالح زينة وميرنا اللتان تجرّأتا على قص شعرهما مباشرة على الهواء ، وحتى لو بدا الامر مسلياً على“set” التصوير حين تحوّل بيار رباط الى “كوافير” او مصفف شعر، الا ان الرسالة منه كانت معبّرة جداً وحبست انفاس المشاهدين الذين تعاطفوا مع مرضى السرطان فاستفزت الحملة انسانيتهم الى حدّ بعيد وتأثروا بشكل كبير بمبادرة زينة وميرنا وهما مشكورتين من القلب عليها.

شاهدوا الفيديو

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com