بعد الغناء، جو رعد يتحضر لتقديم برنامج تلفزيوني ودخول عالم التمثيل

كشف المزين العالمي جو رعد في مقابلة مع الاعلامية لينا دبسي لبرنامج من بيروت عبر محطة ART اوروبا واميركا انه بصدد التحضير لتقديم برنامج على احدى المحطات العربية اضافة الى دخوله عالم التمثيل في مسلسل مصري- سوري مشترك. اضافة الى انتاجه البوما خاصا وبث اولى اغانيه من خلال فيديو كليب اول ايام عيد الفطر المبارك، مشيرا الى انه بصدد افتتاح اكاديمية للتزيين في مدينة بعلبك كفرع من اكاديمية رئيسية في مدينة بيروت علما انه تم الاتفاق مع 3 دول عربية من اجل تأسيس فروع لهذه الاكاديمية .

وفي موضوع الغناء قال رعد : “الفن والغناء بالنسبة لي هواية لا اكثر ولا اقل ولست اول من انتقل من مهنة الى اخرى فالرئيس الاميركي ريغان كان في التثميل وانتقل الى السياسة ، وفي عالمنا العربي البعض يحترف الغناء ويقوم بمهام اخرى، ولمن لا يعرف فانا لست بعيداً عن الموسيقى لاني عازف بيانو وغيتار وموزع للموسيقى وموضوع الغناء ليس وليد الساعة وتقرر الامر بين ليلة وضحاها”.

وردا على سؤال عن تجربة سابقة في الغناء حيث اعلن انه ندم عليها ؟ اجاب جو: اليوم الوضع مختلف حيث اجد الى جانبي فنان مرهف الاحساس بحجم ماجد المهندس الذي آمن بموهبتي وساعدني لاختيار الاغنية التركية التي اضاف لمساته عليها، وقد صورتها فيديو كليب، وستبث على الشاشات اول ايام عيد الفطر المبارك وهي من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وتوزيع مدحت خميس”.

كما خص جو بالشكر كل من ساهم في كتابة وتلحين وتوزيع اغنيات الالبوم الذي سينزل الاسواق قريبا لاسيما عادل روفول ، نبيل ابو عبده ، يحيى الحسن ، وسام غزاوي ، احمد يحي ، محمد الرفاعي ، وكل من شجعه من الفنانات.
وتطرق اللقاء مع جو رعد الى اخر صيحات الموضة في تزيين الشعر والقصات الحديثة والالوان التي تناسب فصل الصيف لهذا العام .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com