خاص بالفيديو- تامر حسني يعلّم (أيكون) اللّغة العربية ويخترق العالمية من بابها العريض

ضمن سلسلة الأعمال والإنجازات العالمية التي يحققها الفنان المصري “نجم الجيل” تامر حسني، نشر صباح اليوم فيديو خاص عن كواليس إنجاز أغنية Welcome To The Life والفيديو كليب الخاص بها الذي سيجمعه بالفنان العالمي Akon تحت إدارة المخرج العالمي Tarik Freitekh عبر قناته الرسمية على الـ Youtube.

يظهر تامر في الفيديو وهو يقوم بمساعدة Akon على لفظ كلمات الأغنية العربية بطريقة عفوية أظهرت عمق الصداقة التي تربط بين النجمين الذين سيجمعان الموسيقى العربية والغربية في أغنية وبذلك رسالة واضحة إلى أن الموسيقى وحدها هي لغة العالم. كما ويظهر Akon وهو يتوجه إلى عشاق تامر Tamer Lovers ويطلعهم عن مدى سعادته بالتعاون معه نظراً للنجاحات الكبيرة التي يحققها من خلال أعماله، هذا وحيّاهم على محبتهم له معلناً أنه واحداً من محبيه لأنه مميز.

يذكر أن هذه الأغنية سيتضمنها ألبوم نجم الجيل تامر حسني العالمي One Little World الذي تتولى إنتاجه شركة Universal العالمية في أول تعاون لها مع نجم عربي، كما وسيضمّ الألبوم العديد من الأعمال والأغنيات المشتركة التي تجمع تامر بأبرز نجوم العالم.

من موقع بصراحة نبارك لتامر هذه الأعمال والإنجازات العالمية التي يقوم بتحقيقها ومن خلالها ينشر الموسيقى والثقافة العربية في كل رقعة على الأرض، فهنيئاً لتامر عالميته وهنيئاً لنا تامر حسني نجم عربي يخترق العالمية من بابها العريض.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com