خاص- في يوم عيده الاعلامي فيني رومي ودّع مستمعي اذاعة (ميلودي) بكلمة مؤثرة

ودّع الاعلامي فيني الرومي مستمعي اذاعة ميلودي 99.9 في آخر يوم له على الهواء ضمن برنامجه Drive @ 5 حيث وجّه رسالة مؤثرة جداً شرح خلالها اسباب رحيله عن المؤسسة التي انشأها وترأس ادارتها منذ خمس سنوات وشكر خلالها كل العاملين في الاذاعة فرداً فرداً.

استهل فيني كلمته ببث تقرير عرض خلاله نبذة عن كل البرامج التي تميّزت بها ميلودي تحت ادارة الرومي وعرض كلمات تم توجيهها من فنانين واعلاميين وسياسيين وشخصيات اخرى تم استضافتها في برامج ميلودي اثنوا فيها على الاذاعة معتبرين انها الاولى والاقوى.

وبعدها وجه فيني كلمة شرح فيها اسباب انتقاله من ميلودي واكد ان الموجة التي تبث عليها ميلودي تم بيعها ولكن الاهم ان يعرف الانسان “كيف يركب الموجة” كي لا تغرقه، لافتاً الى انه تعرض لمحاربات كثيرة ومنها الحديث في وسائل الاعلام عن بيع موجة ميلودي مؤكداً ان هذه التسريبات لم تكن بريئة.

واعتبر فيني ان برامج ميلودي كانت من اقوى البرامج على الـ “اف ام” وضمّت الاقوى من المذيعين، المذيعات، المخرجين، مهندسي الصوت والتقنيين، لافتاً الى ان الموجة التي تبث عليها الاذاعة ليست هي القوية انما القوة تكمن في فريق العمل الذي عمل واجتهد على مدار سنوات لتقديم الافضل، واكّد “فيني” انه عندما يعتبر المستمعون ان “ميلودي” قوية انما يقصدون فريق العمل وليس الاشياء المادية، مشيراً الى ان موجة ميلودي تم اهداؤها ولكن المهم ان يعرف الانسان كيف “يركب” هذه الموجة كي لا تغرقه.

واضاف “فيني” ان نجاح ميلودي من خلال الانجازات والتقدم والبرامج القوية استفز الكثير من الاشخاص مشيراً الى ان اسمه شخصياً كان يستفز اشخاصاً لدرجة فقدانهم صوابهم وأعصابهم، متسائلاً اذا كانت الغيرة او الفشل هما السبب المباشر لردّات الفعل هذه.

ولفت الرومي الى ان ميلودي تعرضت لهجوم من الصحافة وعبر الرسائل القصيرة وانه شخصياً وعائلته تعرضوا للهجوم لكنه كان يفضل دائماً عدم الرد، لافتاً الى ان صمته كان يستفزهم اكثر وانه مستمر في سياسة عدم الرد حالياً.

وختم “الرومي” انه اختار ان يودّع المستمعين في يوم عيده على ان يلتقي بهم قريباً على موجة أخرى.

وكانت هناك مجموعة من المداخلات الهاتفية من مستمعي الاذاعة وشخصيات فنية واعلامية عبّروا عن حزنهم حيال اقفال ميلودي ولمغادرة فيني المحطة متمنيين له كل التفيق في مسيرته الاعلامية المستقبلية ، نذكر منهم الموسيقي ميشال الفتريادس، ورئيسة تحرير موقع بصراحة “باتريسيا هاشم” شكرت فيها فيني على الفرصة التي منحها لها من خلال برنامج “بحث وتحري” ، كذلك تلقى فيني اتصالاً من البوب ستار رامي عياش الذي تمنى له التوفيق بخطوته الجديدة .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com