تغطية خاصة بالصوت- ماذا قال ملحم بركات لنانسي عجرم في المطار؟

بعد ان فازت الفنانة نانسي عجرم بلقب أفضل نجمة للعام 2013 بحسب استفتاء أجراه موقع اذاعة “صوت الغد”، اتصل بها الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامجهما “بخصوص هلشي” ليباركا لها.

بداية شكرت “نانسي” كل معجبيها الذين صوتوا لها معتبرة ان محبة الناس كانت سبب نجاحها، واضافت: ان من لا يحظى بمحبة الناس لا يملك شيئا واعدة جمهورها بان تحافظ على ثقتهم بها.

وعن تشبيه ذكاء نانسي بذكاء السوبرستار راغب علامة قالت “نانسي” انه لا شك ان السوبر ستار فنان ذكي وما زال نجماً كبيراً حتى الآن، واعتبرت ان الفنان الذي لا يتمتع بمحبة الناس لا يستطيع ان ينجح مهما بذل جهداً، فبالاضافة الى الصوت والموهبة عليه ان يتمتع بالحضور ليتقبله الجمهور بالاضافة الى معرفة الفنان طريقة التعاطي مع الجمهور.

ومن ثم كانت مداخلة للزميلة باتريسيا هاشم التي كانت متواجدة في استديو “صوت الغد” حيث باركت لنانسي مباشرة باسم موقع “بصراحة” على نيلها لقب افضل فنانة معتبرة اياها “بونبونة” برنامج اراب آيدول. وبدورها شكرتها نانسي معتبرة اياها صديقة غالية معربة عن محبتها الكبيرة لها.

وعن اعجاب الموسيقار ملحم بركات باغنيتي نانسي الاخيرتين قالت بأنها التقت مؤخراً بالموسيقار عندما كانت في مطار متوجهة الى مصر وقام بتهنأتها على اغنتيها الجديدتين “بدك تمشي”. وعبرت نانسي عن سعادتها باعجاب الموسيقار بأغنيتيها وقالت ضاحكة “الحمد لله عجبو شي”.

وعن اجتماعها مؤخرا بالفنانة نوال الزغبي صرحت نانسي ان نوال فنانة بكل ما للكلمة من معنى ولفتت الى انها اصبحت مقربة منها اكثر عندما اكتشفت سرّ محبة الناس لها.

استمعوا الى مقابلة نانسي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com