بالصور- النجمة المصرية لارا اسكندر بعثت برسالة محبّة وسلام من بيروت الى أم الدنيا مصر وغنّت كفاية حزن كفاية

احتفلت النجمة المصرية لارا اسكندر مع اهل الصحافة والاعلام واهلها والاصدقاء بإطلاق فيديوكليب أغنية “تعالوا غنّوا معايا” الاغنية العربية الوحيدة من البومها الاول About a Girl وذلك يوم الجمعة في 8 آذار-مارس الجاري في مطعم Rosé في منطقة الجميزة-بيروت.

وكانت لارا قد صوّرت الفيديوكليب مع المخرج العالمي Ray Kay الذي حضر خصيصاً الى بيروت واختار اماكن التصوير في فندقle gray في بيروت وفي شقة وسط المدينة وحرص Ray -الذي يتعاون مع لارا للمرة الثالثة على التوالي- ان يشبهها العمل المصوّر الى حدّ بعيد فكان مفعماً بالحياة وشبابياً وهذا ما استطاعت تنفيذه شركة wonderful productions بالتعاون مع المنتج المنفذ لجميع اعمال لارا JMR Productions.

ورغم المعاناة التي تتخبّط فيها مصر الحبيبة الا ان لارا اصرّت ان ترسل من بيروت رسالة محبة وسلام الى بلدها الأم ، فدعت من خلال اغنيتها الى وقف كل اشكال الحزن والأسى من خلال مطلعها الذي يقول “تعالوا غنوا معايا كفاية حزن كفاية” .

و تفخر علامة “هيربل أسينسز” العالمية بدعم لارا اسكندر في رحلتها الفنية التي لطالما أثرت على قلوب مشجعيها. و قالت هبة أبوالحسن، مديرة العلاقات العامة لعلامة هيربل “نحن نرى أن لارا هي “فتاة هيربل”، فهي تلهم الآخرين وتعيش حياتها بأحسن ما يمكن وتستمتع بجميع معالم جمالها الطبيعي وشخصيتها الفريدة. وهي نجمة مميزة وموهوبة وجميلةً، فالكثير من السيدات يتطلعن إلى لارا اسكندر منجذبات إلى شخصيتها المفعمة بالحيوية وجمالها المشرق.

نذكر أخيراً ان الاغنية مقتبسة من أغنية L’Italiano ، كتب كلماتها الشاعر المصري امير طعيمة واعاد توزيعها المؤلف الموسيقي جان ماري رياشي واشرف على تسجيلها في الاستوديو Xavier Escabasse

حضرت الحفل شخصيات اعلامية واجتماعية وفنية بارزة نذكر منها الاعلامي الكبير عماد الدين أديب والممثلة المصرية القديرة ليلى علوي اللذين حضرا خصيصاً من مصر من اجل الاحتفاء بإبنة بلدهما وقد تألّقت لارا بفستان كحلي من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي يهتم مؤخراً بأزيائها.

قدمت الحفل ملكة جمال لبنان السابقة الممثلة نادين ويلسون نجيم، ومن ثم عرض تقريراً عن حياة لارا منذ صغرها حتى الان ومن بعدها عرض الفيديو كليب الجديد لاغنيتها العربية “تعالوا غنوا معايا”.

ومن ثم رحبت لارا بجميع الحاضرين وشكرت الصحافة اللبنانية على دعمها لها، وشكرت جميع الذين ساهموا بنجاح عملها الجديد، واضافت ان هذه الاغنية تعني لها الكثير وتحاول ان توصل من خلالها رسالة ايجابية للجميع.
وعلى هامش الحفل التقى موقع بصراحة بالفنانة الشابة المصرية لارا اسكندر التي اعربت عن سعادتها لكونها غنت باللغة العربية فكانت تجربة مختلفة لافتة الى انها كانت تجربة جميلة جدا خاصة ان الكليب لا يشبه الكليبات العربية الاخرى. واضافت انها فخورة بفريق العمل التي تتعاون معه معتبرة ان الاغنية والفيديو يتكاملان فنياً، مشيرة الى ان جان ماري رياشي ينجحها في الاغاني والمخرج “راي كاي” ينجحها بالفيديو كليب لذا هي محظوظة جدا بهما، واضافت انها كانت تريد ان تصور الاغنية في الوطن العربي لذا وقع الاختيار على لبنان كموقع تصوير لانه بلد جميل. واعلنت لارا انها تحضر لمشروع جديد مع “هيبربل اسنسز”.

وصرح الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي انه اراد ان يسلط الضوء على أغنية لارا اسكندر باللغة العربية وتحديداُ المصرية مع العلم ان لارا لا تغني بالعربية ، وان تصوير كليب الاغنية تم تحت ادارة المخرج العالمي “راي كاي” الذي اتى من اميركا وتفاجأ اننا منظمين ومجهزين بتقنيات مهمة، لذا تم التصوير في بيروت بما ان الاغنية عربية وليكون الكليب طبيعي يشبه حياتنا اليومية. واضاف ان لارا تتقن الغناء باللغة الاجنبية اكثر من العربية موضحا انها لم تغنِ الشرقي في هذه الاغنية انما تغني اللهجة المصرية وليس المقامات الشرقية. واشار الى ان الاغنية تصيب الجيل الجديد الذي لم يعد احد يغني لهم. وذكر جان ماري انه يحضر البومه بالعكس 2، بالاضافة الى ألبوم الفنانة يارا الذي سيبصر النور قريباً.

وباركت ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم للارا على عملها الجديد، الذي نفذ بطريقة جميلة جدا معتبرة ان لارا تستحق لان الافكار الجديدة والموضة الجديدة تاتي منها، طبعا مع مساعدة ووجود الموزع الموسيقي جان ماري رياشي الى جانبها فنتيجة التعاون بينهما كانت رائعة، واضافت انها تحضر لشيء جديد للسنة المقبلة من ناحية التقديم، كما تدرس حاليا عدة عروض تمثيلية مشيرة الى ان التمثيل يدفعها لتاخذ فترة استراحة من نفسها حيث تلعب شخصية مختلفة عن شخصيتها ولكن من خلال تقديم البرامج يتعرف المشاهد على شخصيتها الحقيقية وبالتالي تستطيع ان تعبر عن نفسها بحرية تامة.

ومن جهتها اعربت الممثلة المصرية ليلى علوي عن سعادتها وفخرها بلارا وبرأيها ان لارا موهبة كبيرة لذا اتت اليوم لتشاركها فرحتها بعملها الجديد. واشارت الى انها تحضر عملا جديدا لشهر رمضان المقبل.

وبدوره اعتبر الصحافي المصري عماد الدين اديب ، ان لارا نموذج الفتاة المصرية التي تريد ان تحقق نجاحا على مستوى العالمية، فهي تعشق الموسيقى و الغناء، كما تحاول ان يكون لها خطها الخاص في الغناء لذا فهي تغني بموسيقى عالمية والان باللغة العربية وهي تحاول ان تنقل الاغنية العربية الى المستوى العالمي فهي تبذل مجهوداً، معتقدا انها ستنجح في الفيديو كليب الجديد وتستطيع ان تكون قريبة من قلوب الناس وتستطيع ان تقدم صيغة جديدة مختلفة للاغنية العالمية ولكن بلهجة محلية.

لمشاهدة الفيديوكليب اضغط على هذا الرابط

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com