خاص- موقع بصراحة يكشف اسماء اعضاء لجنة تحكيم (الزعيم) ولمَ انسحبت بولا يعقوبيان؟

كشفت صحيفة “النهار” اللبنانية من مصادر خاصة ان الاعلامية بولا يعقوبيان انسحبت من لجنة تحكيم برنامج “الزعيم” عبر شاشة تلفزيون “الجديد”. وجاء انسحابها في اللحظات الأخيرة، بعدما اعطت موافقتها على الانضمام إلى اللجنة المؤلفة من أهم الصحافيين والمحللين. وأكدت المصادر ان ادارة تلفزيون “المستقبل” مارست على يعقوبيان ضغوطًا كبيرة لمنعها من الظهور في البرنامج، فما كان منها إلا أن انصاعت إلى أوامر الإدارة مرغمة في الانسحاب.

وهذه ليست المرّة الاولى التي تمنع فيها ادارة المستقبل مقدمات برامجها من الظهور في برامج أخرى على محطات منافسة، فلم ننسى بعد كيف أجبرت المستقبل بولا على الانسحاب من برنامج “ستوديو الفن” حيث شاركت كعضو أساسي في لجنة التحكيم فاعتذرت بولا وتمّ استبدالها بالاعلاني القديرة سعاد قاروط العشي، ولم ننسى ايضاً كيف منعت المستقبل الاعلامية ريما كركي من تكرار تقديمها لبرنامج “نغم من حياتي” الذي عرض على شاشة lbci حيث قدّمت حلقته الاولى حين استضافت الاعلامي مارسيل غانم وحاورته باحترافية عالية.

وبالعودة الى برنامج “الزعيم” فقد علم موقع “بصراحة” ان انتاج البرنامج ضخم جداً وخصصت ميزانية كبيرة له ويشرف مازن لحام وكرمى خياط شخصياً على كل تفاصيله وهو برنامج ريادي يستقبل شباب وشابات يطمحون الى العمل السياسي والبرنامج سيساعدهم على ترجمة افكارهم السياسية ومتابعة سير حملاتهم وبرامجهم الانتخابية ليتسنى للجنة التحكيم اختيار “الزعيم” اي المشترك الذي يستحق عن جدارة ان يكون زعيم الامّة!

اما لجنة التحكيم وبحسب معلوماتنا فهي مؤلفة من الاساتذة: ايلي خوري، ابراهيم الامين ومريم البسّام، اما بولا يعقوبيان التي كانت قد اعطت موافقة مبدئية فتمّ استبدالها مبدئياً براغدة درغام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com