تغطية خاصة – اصالة: خسرت 40 كيلو من وزني؛ شاهدت كليب نوال الزغبي… ولكن

صرحت النجمة السورية أصالة أن أغنيتها الجديدة “هو حبيبي” كانت أغنية خاصة وجهتها لصديقتها هنادي لتقدمها الى زوجها أياد بمناسبة عيد ميلاده وكانت تحمل اسمهما فقامت بتغيير بعض الكلمات وأعادت غنائها.

وأوضحت اصالة أنها أنهت هذه الاغنية قبل عيد الحب مشيرة الى أن كل الاغاني هي للحب فدائما الهدف هو معالجة الحب الضائع.

وعن زيارتها الى لبنان لفتت أصالة الى أنه لا يوجد انسان يحب لبنان أكثر منها، وتتمنى أن تعود اليه وتسير في شوارع بيروت وتأكل الشاورما وتأخذ تاكسي وتتحدث مع أشخاص لا يعرفونها.

كما أعلنت أصالة أنها ستتواجد في لبنان قريبا جدا قائلة: “وسأكل الشاورما والفلافل” وأضافت أنها لا تستحق أن تعيش في هذا القلق لكونها دافعت عن أشخاص بسطاء لا يحملون سلاح وهذا موقف إنساني لا يستحق أن أخاف منه. وأشارت أنه لا أحد يفهم في السياسة قائلة أننا شعوب نصدق ناس لا تُصدق.

وأبدت أصالة اعجابها بالعمل الاخير لصديقتها الفنانة أنغام وأضافت أنها منشغلة في هذه الايام فهي تمارس الرياضة وقد خسرت40 كيلو من وزنها.

وذكرت أنها مازالت تصور برنامج صولا في مصر مبدية اعجابها بهذا البرنامج، فهي تحاول أن تطويره في كل موسم، وأضافت أنها تحب تعبيرها عن نفسها وعن امكانياتها مشيرة الى أنها تغني وتتحدث على طبيعتها خلال البرنامج.

وأبدت أصالة اعجابها بلباس الفنانة نوال الزغبي في كليبها الاخير الذي صممه لها نيكولا جبران معتبرة أن تصاميمه من نسج الخيال لافتة الى انها لم تستمع الى الاغنية بل رأت نوال فقط.

كلام اصالة جاء خلال اتصال أجراه الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال ضمن برنامجهما “بخصوص هلشي” الذي يعرض عبر أثير صوت الغد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com