حصري- موقع بصراحة يكشف تفاصيل فيديوكليب هيفا وهبي الجديد

تستعد النجمة اللبنانية هيفا لتصوير اغنيتها “ازاي انساك” على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرجة اللبنانية انجي جمال لذا غادرت هيفا بالامس بيروت متوجهة الى دبي لبدء الاستعدادات.

وفي تفاصيل الكليب، علم موقع “بصراحة” ان التصوير سيتم خلال يومي الجمعة والاثنين بين دبي وابو ظبي على ان يستكمل لاحقاً التصوير على يومين آخرين غير مكتملين، وعلمنا ايضاً ان الموديل الذي سيشارك هيفا في التمثيل بالكليب هو شاب وسيم أسمر اسباني ولكن من جذور عربية، وان هيفا اختارت ازيائها من مصممين الاول لبناني والثاني فيليبني على الارجح يُدعى Furno One وهو صاحب دار ازياء Amato Haute Couture التي اسسها في دبي منذ العام 2002 وهو عرض تقديم ازياء هيفا في العمل المصوّر المقبل مع العلم انه من صمّم ازياء كايتي بيري ونيكي ميناج في احدث فيديوكليبات صورتاها.

Furno One مع كايتي بيري

كما علمنا ان الكليب من انتاج شركة روتانا بالتعاون مع مجموعة من الرعاة.

نذكّر أخيراً ان هيفا كانت صورت منذ فترة كليب “ملكة جمال الكون” الا انه لم يُبصر النور لغاية اليوم دون توضيح او الكشف عن اسباب تأخُره مع العلم ان هيفا كانت قد نشرت اعلاناً ترويجياً للكليب منذ فترة.

ونشير ان معلومات غير مؤكدة ترددت ان هيفا ستعود الى لبنان يوم الثلاثاء لتصوير حلقة خاصة بعيد الحب من برنامج “حديث البلد”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com