خاص- لمَ اعتذرت المخرجة اللبنانية ليلى كنعان عن اخراج فوازير شيرين عبد الوهاب؟

علم موقع “بصراحة” ان شركة “الصباح” للانتاج تستعد جّدياً لتصوير فوازير النجمة المصرية “شيرين عبد الوهاب” في نيسان-ابريل المقبل على ان يكون جاهزاً في رمضان 2013 وكانت الشركة قد أجلّت أمر البحث في تنفيذ العمل الذي طرحت فكرته الصيف الماضي بسبب انشغالات النجمة شيرين ابرزها مشاركتها في برنامج “ذا فويس”، الا انها قرّرت اليوم جدياً البدء في تصويره في شهر نيسان المقبل .

وعلم موقع “بصراحة” ان المخرجة اللبنانية ليلى كنعان اعتذرت عن اخراج هذا العمل بعد مفاوضات معها من قبل الشركة المنتجة كانت قد بدأت في شهر حزيران-يونيو الماضي، فما كان على الشركة وبعد اعتذار كنعان الاً ايجاد بديلاً لها في وقت قياسي قبل بدء تصوير الفوازير خلال أشهر قليلة، فاختارت المخرج سعيد الماروق الاكثر تفرّغاً والذي وافق على الفور على المشاركة.

نتتظر بفارغ الصبر هذا الانتاج الرمضاني الكبير. أولاً لأنه من انتاج شركة عريقة ومحترفة جداً هي “شركة الصبّاح” وثانياً لأنها من بطولة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي سنشاهدها ترقص وتقّدم عروضاً “فوازيرية” للمرّة الاولى على الشاشة الصغيرة بعد تجربتها التمثيلية الاولى في فيلم “ميدو مشاكل” الى جانب النجم احمد حلمي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com