تغطية خاصة بالصور-نجوم ديو المشاهير حصلوا على هديّتين بمناسبة الاعياد، يــارا وفرصة البقاء وفشل محاولة ماريو باسيل بالانسحاب

حلقة ميلادية رائعة مزينة بزينة الميلاد وملونة بألوانه الدافئة كانت الحلقة الثامنة من برنامج “ديو المشاهير”الذي يطلّ علينا مساء كل سبت على شاشتي LBC و CBC فلبس الراقصون الوان العيد وطغت زينة الميلاد على الديكور حتى أن اللون الميلادي الأحمر غلب على لباس أعضاء لجنة الحكم والمشتركين.

وقد افتتحت الحلقة بأغنية جماعية للمشاهير الست هي “will you be there” كهدية للجمهور تلتها باقة ملوّنة من التهاني والتمنيات فتمنت كارين رزق لله أن تعمّ المحبة وتكثر الهدايا، أمّا طوني أبو جودة فاعتبر أن الميلاد هو عيد المحبة وتمنّى لمّ شمل العائلات وتمنّى ماجد المصري أن يعمّ السلام والأمان كما تمنّت جيسي عبدو أن تسود روح الطفولة وأن تلتقي عائلتها في بيت جدّها ورأى عادل حقّي أن الانسان واحد أينما كان وعلينا أن نكون يداً واحدة في خدمة الانسانية وبالنسبة لماريو باسيل فأمنيته كانت العيش بسلام وفرح.

أما مقدمة البرنامج هيلدا خليفة فأطلت مشعّة بأضواء الميلاد تحمل الفرح والحيوية وانعكس جوّ الهدايا الميلادية على اراء لجنة الحكم فكانت أكثر مرونة وأعلن حسن عن عروضات لل Yes بمناسبة العيد.

وحلّت الفنانة يارا ضيفة على حلقة الامس وغنّت بدايةً مع كارين رزق الله أغنية للميلاد من ألبوم “كستنا” فكانت لوحة جميلة حيث استطاعت كارين نيل اعجاب جميع أعضاء لجنة الحكم فاعتبر روميو أن الأغنية كانت مناسبة لها أما أسامة فبالرغم من اعطائه ال Yesقال فيها بعض أبيات الزجل منها: “يا كارين ضلّي غني لطلوع الضو صوتك وعّا الواوية وبقولو عوّ، ولادك منك ارتعبوا بليلة العيد، با با نويل من صوتك هشل لبعيد…” فردّت كارين مازحةً مستعينة بأغنية “في صباح الالف الثالث” للكبير منصور الرحباني مع تعديل على كلمات الاغنية جاء فيها : ” بمسا البرايم الثامن في مشهورين، في ناس ظالمين وفي مظلومين، خلينا بأول سهرتنا نشيل ال No ونحط ال Yes وعل محبة نتلاقى”. وبحركة خفيفة الظّل تنكّر حسن بزيّ بابا نويل وقام بتوزيع الهدايا على الحضور.

ومن ثمّ قدّمت جسي عبدو ديو مع الفنانة يارا “الليلة ليلة الميلاد” وتألقت بفستان أحمر ميلادي وبصورة طفولية محببة ما أثارّ اعجاب روميو وحسن بينما لم تستطع اقناع أسامة بادائها حيث غنى لها: “على ال No التقينا وعلى Yes تجافينا…” فردت جيسي: “الليلة ليلة عيد شيل ال No وحط Yes حاج منشف هل ايد”. وبمبادرة لطيفة قامت جيسي بتقديم هدايا ميلادية لأعضاء لجنة الحكم فأهدت روميو شالاً وأسامة قبعة بابا نويل أما حسن فأعطته ربطة عنق حمراء.

ومن أجواء الميلاد قدّم طوني أبو جودة بمشاركة أستاذة “الفوكاليز” وتقنيات الصوت السيدة ماري محفوظ لوحة مميزة بأغنية petit papa noel”” لم يكن فيها حاجة لا الى فتحة فمّ ولا كسرة ولاشدّة كما علّقت هيلدا ووافقها على ذلك روميو قائلاً: “لا بدو فتحة ولا كسرة بدوا ضمّة على القلب” وأعطاه Yes، أما أسامة فقد طالبه في المرّة القادمة بقطعة للفنان مايكل جاكسون وقد أعطاه Yes واكتفى حسن بالتنويه على الاحساس العالي عند طوني فمنحه أيضاً Yes.

وجاء دور المؤلف الموسيقي عادل حقّي حيث شارك يارا بأغنية “شفتو من بعيد”، أغنية باللغة العربية غنّاها بأسلوبه الغربي ولكن أعضاء لجنة الحكم أعجبوا بهذا المزج بين طريقة يارا الشرقية وطريقته الغربية فأعطوه 3 Yes. وأفصح عادل عن حبّه للبنان وعن رغبيته بالاقامة فيه مستقبلاً.

وأمّا مفاجأة الحلقة فكانت بظهور الشيف ريشار بزي بابا نويل يحمل جرساً ويوزّع حلوى الميلاد على أعضاء لجنة الحكم وبخّفة ظلّه المعتادة حاول غناء أغنية “ليلة عيد” بتحوير كلماتها الا أنه وكعادته نسي الكلمات فأنقذته هيلدا بتبادل التهاني لمناسبة العيد.

ومن ثمّ أطل الممثل ماجد المصري على المسرح مع الفنانة يارا في لوحة غلب عليها اللون الأخضر ولم يقنع اداؤه كثيراً لجنة الحكم حيث اعتبر روميو أن ماجد ينجح في السينما أكثر منه على المسرح ومع هذا أعطاه Yes، أما أسامة فانتقد جموده على المسرح وطلب منه المزيد من الحيوية في المرة المقبلة ومنحه No في حين اعطاه حسن Yes مع موافقته على ملاحظة أسامة.

وكان مسك الختام مع الكوميدي ماريو باسيل صاحب المفاجأت والابتكارات بلوحة ميلادية رائعة وشاركته فيها ماري محفوظ خرج فيها ماريو عن كلمات أغنيةcoco jumbo ليغني كلاماً خصّ به عيد الميلاد ولجنة الحكم وضمّنه نقداً لصوته. وفي نهاية العرض أدلى ماريو باعترافه أنه كذب في بداية البرنامج حين قال أنه أتى بهدف التسلية ولكن في الحقيقة أنه تحدّى نفسه وقدّم أقصى ما يمكنه وهو راض عن ما وصل اليه حتّى اليوم وطلب من لجنة الحكم أن تعطيه ال No ومن الجمهور عدم التصويت له فهو يشعر بالاكتفاء ولا مانع عنده من مغادرة البرنامج ما شكّل صدمة للحضور والمشاهدين على حدّ سواء، الا أن لجنة الحكم ردّت بشكل عنيف مع حسن الذي اعتبر أن مغادرة ماريو تعني مغادرته هوايضا مصرّاً على بقائه مانحاً ايّاه Yes وكذلك روميو أعرب عن اعجابه بعروضه وفنّه ومنحه أيضاً Yes ومع اعتراف أسامة بقدرة ماريو الفنية العالية الا أنه أعطاه No لصوته .

وبعد سؤال هيلدا لحسن عن مدى اشتياقه للاعلامية كارولينا دي أوليفيرا تمّ عرض تقرير عن أهم محطات كارولينا في البرنامج وعن زيارتها لمركز علاج سرطان الأطفال “سان جود” حيث قدّمت المساعدة وشاركت الأطفال في العديد من النشاطات وقد بدا التأثّر واضحاً عليها فأجهشت بالبكاء.

وكذلك عرض تقرير عن الطفلة “جينيفر” التي أصيبت نتيجة انفجار الأشرفية وكانت اصابتها بالغة الا أنها نجت من الموت بأعجوبة وكانت متواجدة في الحلقة بين الجمهور وبمناسبة عيد الميلاد تمّ تحقيق أمنيتها بالّسفر مع عائلتها لمدة خمسة أيّام الى ايطاليا.

وأخيراً ومن وحي مناسبة الميلاد أعلنت هيلدا عن هدية من البرنامج للمشتركين هي عبارة عن استثناء بعدم خروج أيّ منهم فالكلّ باق ويستمر التصويت للحلقة المقبلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com