25 كانون الاول على جرس سكوب: هوي عيد ميلادنا كلنا

تطلّ إذاعة جرس سكوب في فترة عيد الميلاد هذه السنة بشبكة برامج منوّعة وإستثنائية جداً.  تحت شعار “25 كانون هوي عيد ميلادنا كلما” أطلقت إذاعة جرس سكوب سلسلة من البرامج الجديدة في فكرتها ومضمونها.

– “عطريق العيد”: تغطية مباشرة من داخل المراكز التجارية، الجمعيات الخيرية، الجامعات و الأسواق. ستنقل إذاعة الجرس أجواء الميلاد في كل مكان في لبنان وتتواصل مع الناس لتشاركهم فرحة العيد. وذلك على مدار الساعة وفي أيّ مكان على الأراضي اللبنانية.

– “تويتر سكوب” خاص الميلاد: تتابع الإذاعية مادلين زيتونة رصد تغريدات مشاهير عالم الفن والسياسة على حساباتهم في التويتر. وخاص العيد هذه السنة، سوف تقوم مادلين بإستضافة شخصيتيين على خلاف أو ينتميان إلى جهتيين متخاصمتيين لتصالحهما مباشرةً على الهواء، بما أن جوهر عيد الميلاد هي المصالحة والمسامحة. تويتر سكوب يذاع مرتيين ، عند الساعة العاشرة صباحاً والخامسة من بعد الظهر من الإثنين إلى الجمعة.

– Famous Santa : : كل يوم عند الساعة الخامسة والنصف سوف تستضيف إذاعة الجرس عبر إتصالين مباشرين على الهواء، إثنيين من المشاهير لكي يتحدثا عن ذكرياتهما الميلادية، مشاريعهم الحالية و في نهاية الحديث سيقوم كل واحد منهما بإهداء الآخر والإعلان عن الهدية. طبقاً للعبة echanges de cadeau المتبعة في العادات الميلادية. ونهار 22 كانون الأول ستقوم إذاعة جرس سكوب بإقامة عشاء ساهر في ملهى bouroize في منطقة السوديكو حيث سيتم تبادل الهدايا بين المشاهير بحضور أهل الصحافة والإعلام.

– “موال نويل”، من تقديم مادلين زيتوني ونيكولا داغر. لأن لبنان هو أكثر من يليق كانون سوف تقيم الإبه العيد، قررت إذاعة جرس سكوب بأن تعيّد السنة على الطريقة اللبنانية، إتصالات مباشرة مع الناس لكي يعايدو بعضهم وفق الطرق اللبنانية (زلاغيط، مواويل، ردّيات، زجليات) و الكثير من الهدايا القيّمة ستكون بإنتظارهم. “موّال نويل” سيذاع مباشرةً كل يوم عند الساعة السادسة مساءً.

عيد الميلاد عبر الجرس إستثنائي وشعارنا التعايش بين كل الطوائف ، لأن 25 كانون الأول هو “عيد ميلادنا كلنا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com