بالصور- انابيلا هلال وصلت إلى مدرستها مع والدتها وابنتها فتشاغب مع الصغار والكبار

حلقة جديدة من برنامج “ستارز بالصف” اطلت فيها انابيلا هلال من مدرستها ، فلم تترك نشاط إلا وشاركت فيه سواء مع الصغار أو الكبار، وطبعاً رافق النشاطات مشاغبات وحيل مسلية اظهرت لنا الطفلة الجميلة التي لا تزال بداخل انابيلا !

وصلت انابيلا إلى مدرستها مع ولدتها وابنتها، وقد وصلت وهي تبكي لأنها لا تريد العودة إلى المدرسة ! فتأخرت على صف الرياضة وقاصصتها المعلمة ! وفي صف اللغة العربية استرجعت مع معلمتها استظهار لم تنساه وسمعته على اللوح أمام كل التلاميذ ! ولكنها تمردت من كتابة الإملاء التي لا تطيقها ! وفي صف الجغرافيا راحت تتسلى طيلة الوقت وتقوم بالفوضى وتلهي رفاقها عن الدرس حتى أنها اوقعت أقلام رفاقها على الأرض فلم تدع المعلمة تشرح أي كلمة ! أما في صفوف الصغار فقد غنت في الصف الأول، ورسمت ولونت في الصف الثاني وعادت طفلة شقية بينهم !

هذا واكتشفنا في الحلقة أن انابيلا كانت تلميذة مجتهدة وكان كل همها أن تنهي المرحلة المدرسية بنجاح لتدخل الجامعة ! وحين كانت لا تتمكن من حفظ درسها، كانت تكتب “الراشيتات” إما على يدها أو على المسطرة ! ولكن طولها اللافت كان يزعجها في صغرها إذ أنها كانت الأطول في الصف دائماً ، لذلك كانوا يوجلسونها على المقعد الأخير ! مما جعلها تضع نظارات و توهمهم أنا لديها مشكلة في النظر فيجلسوها في الأمام !

وانتخبت انابيلا في صغرها أجمل طفلة ، وكانت تفوز ببطولات في كرة السلة وكانت تحب كثيراً ممارسة هواية الغطس . وفي سن ال 15 عاماً حصلت على شهادة في أصول البروتوكول. ولكن المشكلة الواحدة التي كانت تواجهها كانت مع أهلها لأنهما لم يكنا يسمحان لها بالخروج والسهر مع أصدقائها ! وهنا كان يقع الخلاف ! وهكذا مشاريعها مع أصدقائها كانت تقتصر فقط على الرحلات المدرسية !

وقد تخلل الحلقة مقابلة مع والدة انابيلا ومع صديقتها المقربة التي شاركتها صف الجغرافيا !

يذكر أن “ستارز بالصف” فكرة يارا حرب واعدادها وتقديمها وإخراج كارين أبو جوده…
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com