خاص – الشاعرة سهام الشعشاع توقّع ديوانها الصوتي (اني اختزلتك آدماً) يوم الأحد

توقّع الشاعرة السورية سهام الشعشاع ديوانها الصوتي “اني اختزلتك آدماً” يوم الاحد المقبل في التاسع في ديسمبر في معرض الكتاب الذي بدأت فعالياته في 3 وتستمر لغاية 17 ديسمبر/كانون الاول المقبل في البيال بعدما افرجت عنه شركة روتانا.

وسيرافق الـ CD كتاب يصدر عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر، اما الغلاف من تصوير بيتر عبدالله والموسيقى اختارتها من المكتبة التركية واشرف على هندسة الصوت شركة ميترو ميديا في دبي وتحديداً مهندس الصوت حسن عيسى وسيكون سعر الكتاب والألبوم معاً بين 12 الف و 15 الف ليرة لبنانية.

وقد علم موقع “بصراحة” ان ارباح سهام الشعشاع من الـ CD ستقتصر على الدعاية والانتاج وستسفيد منه شركة روتانا من خلال بيعه لشركات الاتصالات وقد وعدت ادارة روتانا الشعشاع بانتاج فيديو كليب لاحدى قصائدها الا انها تراجعت معتبرة ان الموضوع غير وارد حالياً.

ومعلوماتنا تفيد ان عقد الشعشاع مع روتانا هو لانتاج ثلاث البومات وهذا اولها وبذلك سيكون الشاعر في وطننا العربي مهدور الحقوق من الناحية المادية والمعنوية والعقد كما تترجمه روتانا مع سهام الشعشاع يؤكد على صحة كلامنا فكل ما ستحصده الشاعرة السورية الكبيرة سهام الشعشاع من هذا الديوان الصوتي هو اعلاناً على كل وسائل الاعلام التابعة لروتانا.
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com