بالصور- مجوهرات معوض تطلق تشكيلة المجوهرات الفاخرة (ليلى) في جميع متاجرها بمنطقة الخليج

أطلقت دار “معوض” العالمية الرائدة في عالم المجوهرات والساعات الفاخرة، تشكيلة “ليلى” الجديدة المتوفرة حالياً في معارضها السبعة في منطقة الخليج. وتستوحي المجموعة أشكالها البديعة من تصاميم اقترحتها السيدة ليلى معوض، زوجة السيد روبار معوض ووالدة الشريكين المؤتمنين فراد وباسكال، وتتميز بتصاميمها الرائعة التي تنضح بالأنوثة والحيوية، والمصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بأشكال مزينة ومتداخلة، بألوان متنوعة ودقة فائقة.

بهذه المناسبة قال فراد معوض، الشريك المؤتمن في “دار معوض للمجوهرات”: “تثري مجموعة ’ليلى‘تصاميم المجوهرات الفاخرة التي تتوفر في متاجر علامتنا التجارية في المنطقة، وهي نموذجية للسيدات اللواتي يرغبن بالتمتع بإطلالة أنيقة ومميزة، كتلك التي تتمتع بها والدتي ليلى، التي تمتلك شغفاً كبيراً بعالم المجوهرات والتصاميم الجميلة. ولذلك عملت والدتي مع صانعي المجوهرات على تصاميم عملية تنسجم مع الفساتين المسائية الأنيقة الفاخرة أو الملابس العصرية على حد سواء”.

تتألق تشكيلة “ليلى” بروح عاطفية هادئة، وتحفل بالتفاصيل المتناسقة التي تضفي على قطعها المصنوعة يدوياً طابعاً أنثوياً خالصاً. وتحفل التشكيلة بالألوان لإطلالة هي عنوان السحر والتألق للسيدات، وتتضمن قلادات متماثة ؟؟ وأقراطاً وخواتم مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع الألماس الأبيض والياقوت الأزرق والأصفر والبرتقالي والياقوت الأحمر والتسافوريتي الأخضر ؟؟.


  

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com