مهرجان فتاة الكرمة في زحلة يحظى بدعم استثنائي من سيلكور

رعت شركة سيلكور الرائدة في مجال العلاجات المتخصصة بالليزر والعناية بالبشرة، مهرجان فتاة الكرمة الشهير في زحلة والذي يعتبر من أهم مسابقات الجمال التي تقام في لبنان. ويستقطب المهرجان الذي يقام في عروس البقاع عدداً كبيراً من الجامعيات اللواتي يشاركن في مسابقة جمالية اشتهرت بمستواها المتفوق والراقي.

ويحمل لقب فتاة الكرمة قيمة كبيرة تجمع بين امتلاك الجمال والذكاء والموهبة والطموح الكبير وهي قيم تحرص سيلكور على دعمها وتنميتها وسط زبائنها وجمهورها. وقد جمع مهرجان الكرمة هذا العام مجموعة فريدة من المرشحات للقب الجمال والتي تمثلت بـ16 صبية من المنطقة تنافسن على التاج بحضور نخبة من وجوه المجتمع والسياسة بما في ذلك المغنية دينا حايك والنائب إيلي سكاف. وقد أقيم الحدث الذي نظمته بلدية زحلة في منتجع الرحاب واجتذب مشاركة أكثر من 500 شخص، وقامت بتغطيته كل من المؤسسة البنانية للارسال (LBCI) وإذاعة Melody FM.

وشددت لارا دراكجيان، المدير التنفيذي لشركة سيلكور على أهمية رعاية الشركة لمهرجان فتاة الكرمة وقالت: “لطالما اعتبرنا زحلة والبقاع بشكل عام واحدة من أهم الأسواق الحيوية لسيلكور. المنطقة التي نخدمها حالياً في شتورا تتمتع بقدرات نمو كبيرة، حيث يتزايد الوعي لدى نساء المنطقة عن أحدث التوجهات الجمالية ومتطلبات الشكل العصري. علاوة على ذلك، يعتبر مهرجان فتاة الكرمة حدثاً خاصاً وفريداً يجمع أهل البقاع ونحن كعائلة منتمية لهذه المنطقة أردنا المشاركة ودعم هذه الفعالية الهامة، حيث نلتزم في سيلكور الارتقاء بمعايير الجمال النسائي يوماً بعد يوم وتعريف المرأة على آخر التوجهات في عالم الجمال وتحسين المظهر بشكل دائم.”

مرة أخرى تثبت سيلكور من خلال المبادرة هذه، أنها عازمة على دعم المجتمعات المحلية المختلفة والعمل على تنشيط الفعاليات والأحداث المتميزة حتى خارج العاصمة بيروت، وهي ماضية في مهمتها في تبوء المكانة الريادية كمركز متخصص يُعنى بتقديم أفضل العلاجات للبشرة والعناية المهنية للسيدات والسادة الراغبين بالحصول على مظهر عصري رائع.
   

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com