رأي خاص- الفنانة اليسار عادت لتملأ الدنيا وتشغل الناس بصوتها القادر وبفنها الراقي

بعد ابتعادها عن الساحة الفنية اللبنانية لفترة وبعد ركود فنّي لمناها كثيراً عليه عادت النجمة اللبنانية اليسار مؤخراً لتملأ الدنيا وتشغل الناس بأخبارها وبمقابلاتها وبحفلاتها وبجديدها وهذا يسعدنا كثيراً سيما وانها من أجمل الاصوات على الساحة الغنائية واكثرها احترافاً وتمكّناً ونتمنى ان ترزق قريبا بشركة انتاج تقدّر هذا الصوت المخملي فتعطيه حقّه الاكبر في الانتشار .

وبسبب تعذّر انتاج البوم غنائي كامل منفردة عمدت اليسار الى اصدار اغنيات منفردة لاقت جميعها النجاح واعجاب الجمهور ورسّخت اسم اليسار في ذاكرتهم الجميلة لما يتمتّع به صوتها من احساس كبير وشجن وحنين وكانت اليسار لا تكاد تعود الى الساحة الفنية حتى تغيب عنها من جديد ولكنها مؤخراً تكثّف نشاطاتها الفنية وتعزّز وجودها في بلدها الام لبنان وهذا مكسب لجمهورها ولمتذوقي الفن الحقيقي الذين تنفّسوا الصعداء مع صوتها المجبول بأصالة الفن وابداعاته .

وبالعودة الى آخر اخبارها فقد غادرت اليسار بيروت متوجهة الى دبي للمشاركة في احياء “ليالي لبنان” في خيمة “أساطير” بفندق أتلانتس النخلة. تغني اليسار يوم غد الخميس الواقع فيه 4 تشرين الأول -اكتوبر الجاري الى جانب النجمين عاصي الحلاني وأيمن زبيب. ومن المقرر أن تؤدي اليسار مجموعة من أغنياتها الصادرة حديثاً أضف الى مجموعة من أبرز أغنيات التراثية والطربية.

تُجري اليسار مجموعة من اللقاءات الاعلامية خلال الأسبوعين المقبلية قبل العودة الى بيروت لمتابعة نشاطها الفني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com