بالصور – هذا ما حصل بين الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي ونجمة ستار اكاديمي نسمة محجوب

بعد ان قدّمت نجمة ستار اكاديمي للموسم الثامن المصرية نسمة محجوب اغنية “العالم النا” للسيدة ماجدة الرومي في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2012 الذي اقيم ليلة السبت الماضي في مجمع “بلاتيا”، كشفت الصفحة الرسمية لنسمة محجوب على موقع “فايسبوك” ان اتصالاً جرى بين السيدة ماجدة الرومي ونسمة حيث قامت الماجدة بتهنئة نسمة على ادائها الاغنية وابدت اعجابها بصوتها.

كذلك قامت الماجدة باهداء نسمة نسخة من البومها “غزل” ووقعت عليه شخصياً بعض الكلمات اهداءً منها لنسمة جاء فيها: “الى نسمة مصر الغالية مع فائق محبتي واحترامي”.

من ناحيتها عبّرت “نسمة” عن سعادتها بمجيئها الى لبنان وقالت انها تلقت اجمل هدية في العالم في اشارة منها الى (البوم غزل)، وشكرت الماجدة على كلماتها الجميلة التي تعبر عن مدى احساسها وجمالها الروحي، وقالت نسمة انها سوف تستمر في الغناء للماجدة التي تعتبرها مثلها الاعلى.


هذا ما كتبته الماجدة لنسمة

وكانت نسمة محجوب قد وصلت من القاهرة منذ ايام خصيصاً للمشاركة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2012 حيث افتتحت الحفل بأغنية “العالم النا” للسيدة ماجدة الرومي واختتمت الحفل بأغنية خاصة بالمناسبة “للصبية الملكة تاج وصولجان”.

نذكر أن نسمة محجوب كانت قد احيت مؤخراً أول حفل غنائي لها بعد طرح ألبومها الأول “هتقولى إيه” بدار الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST OPERA HOUSE الخميس الماضي 27 من سبتمبر ، وحاز الحفل على إقبال جماهيري كبير، وغنت خلال الحفل عدداً كبيراً من أغاني ألبومها الجديد والذي حاز على المرتبة الثالثة بعد أصالة وحماقي حتى الآن .

على صعيد أخر احتفلت نسمة محجوب بعيد ميلادها مع فريق عملها بتورته حملت صورتها واسمها .

شاهدوا صور نسمة من كافة نشاطاتها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com