بيار الضاهر يستنكر الزج باسمه بطريقة لا أخلاقية في ملف سماحة

اصدر مكتب رئيس مجلس ادارة شركة المؤسسة اللبنانية للارسال انترناسيونال الشيخ بيار الضاهر نفى من خلاله الخبر الذي ورد اليوم على الموقع الالكتروني لمجلة الشراع.

جاء في البيان: “بتاريخ اليوم 19 -9-2012 نقل الموقع الالكتروني لمجلة الشراع خبراً جاء فيه تبين ان شخصا ثالثا كان في السيارة التي اقلت ميشال سماحة وجميل السيد والتي كانت محملة بالمتفجرات التي ارسلها مجرم الحرب السوري علي المملوك لاحداث فتنة طائفية في لبنان للفت الانظار عن المجازر التي يرتكبها الوحش بشار الاسد ضد الشعب السوري .. الشخص الثالث هو بيار الضاهر رئيس مجلس ادارة الـLBCI “.

واستنكر مكتب الضاهر في بيان، زج اسم رئيس مجلس ادارة الـLBCI بصورة لا اخلاقية في ملف الوزير السابق ميشال سماحة، مؤكدا أنه لا يعبر الا عن محاولات دنيئة ضمن حملة مقصودة ولها خلفيات معروفة متعلقة بنزاعات قضائية وخلافات تجارية عالقة، وللضغط على الـLBCI كي تتخلى عن خطها المهني المستقل .

وأشار البيان الى أن الضاهر طلب من محاميه التقدم بشكوى ضد مجلة الشراع واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والجزائية اللازمة بحقها وبحق كل من هو وراء هذا الخبر المغرض والعاري عن الصحة .

ولاحقاً نفت الجهات المعنية بالتحقيق في قضية سماحة نفيًا قاطعًا ما اورده موقع الشراع الالكتروني عن وجود شخص ثالث هو بيار الضاهر في سيارة سماحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com