تغطية خاصة بالفيديو – ليلى علوى تحدّثث عن حياتها وزواجها ووفاة والدها … وما هو السؤال الذي ازعجها؟

استضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في الحلقة التاسعة من برنامج “انا والعسل” الذي يعرض على قناتي “الحياة” و”ام تي في” اللبنانية الفنانة المصرية ليلى علوي.

اليكم ابرز ما جاء في الحلقة:

بداية وجهت ليلى علوي كلمة للعالم العربي بمناسبة شهر رمضان وقالت: اقول للعالم العربي بمناسبه شهر رمضان اننا يجب ان نستغل هذا الشهر في العبادات وندعو الله ان يحفظ الوطن العربي.

وعن حنان ترك قالت ليلى: اقول لـ حنان ترك انك عظيمه وأم ممتازه وجميعنا نمر بظروف صعبة احياناً.

ووجهت ليلى تحية لكل العاملين في مسلسلها الرمضاني الجديد “نابليون والمحروسة” قائلة: “برافو لكل من عمل امام الكاميرا وورائها في المسلسل، واعتبرت ليلى ان الموسم الرمضاني مميز وغني هذه السنة بسبب وجود اعمال واسماء قديرة كـ عادل امام والفخراني وهند صبري ويسرا.

وقدّمت ليلى تعازيها لكل من الفنان محمود عبد العزيز الذي فقد والدته منذ ايام،وايضاً للفنانة اليسا بوفاة عمتها.

أما عن الانتقادات التي توجه اليها احياناً قالت ليلى: انا اهتم بالنقد جداً من الصحفيين ومن المخرجين لأني افضل ان اسمع اكثر من الكلام.

وعن وفاة والدها قالت ليلى انها فقدت من وزنها 16 كيلوغرام واصابتها حالة من الاكتئاب ولكن وجود والدتها وشقيقتها الى جانبها خفف عليها حيث استطاعت ان تتخطى هذه المرحلة.

وعن مراهقتها قالت ليلى: لم اعتبر نفسي يوماً سندريلا وبسن الـ 14 تمت خطبتي وانا اللي طلبت وقلت لامي “انتي عايزاني اصاحب ولا اتخطب “.

وعن الحب قالت ليلى: ان آخر حب هو أول حب لأنه هو الحب المكتمل.

وعند سؤالها اذا كانت مستعدة للاعتذار من احد اخطأت بحقه قالت ليلى “ان لديها الشجاعة للاعتذار من اي شخص اذا شعرت انها اخطأت بحقه ولكن لا تستطيع ان تسامح احد من اقربائها غلط في حقه”ا.

اما عن زوجها فقالت ليلى: الحب هو الثقة والاحترام وهذين الشيئين متيبادلين بيني وبين زوجي. وتابعت ليلى: علاقتي مع ابناء زوجي علاقة جيدة جداً ونحن اصدقاء، ولم نفكر انا وزوجي في الانجاب وحالياً نفكر في تربية ابني خالد وابناءه و رؤية احفادهم.

وعند سؤالها اذا ما زالت مغرمة بالممثل فاروق الفيشاوي ردّت ليلى منزعجة: سؤال اذا ما كنت احب فاروق الفيشاوي سؤال في غير محله لأنني الآن امرأة متزوجة وهو في يوم من الايام تقدم لخطبتي ووالدتي رفضت وانتهى الموضوع من زمان.

وعن المخرج يوسف شاهين قالت ليلى: “الفنان لا يموت وتبقى اعماله خالده، ويوسف شاهين كان انسان يحب العمل ويحب الممثل الذي يعمل معه”.

وعن علاقتها بالوسط الفني قالت ليلى: احب جميع الممثلات ولا توجد عداوة مع اي احد وتاريخي يشهد على ذلك “لأن الذي احبه لنفسي احبه لغيري”.

وفي ختام الحلقة وجه نيشان بعض الاسئلة ردت عليها ليلى بالتالي:
-زوجك هو شقيق والد زوجة جمال مبارك فمتى كان اخر اتصال بينك وبين سوزان مبارك وخديجه زوجه جمال؟
لم ارَ سوزان مبارك الا قبل زواجي فقط و ادعو لها لانها أم، اما خديجه فهي من اجمل و اطهر الناس و ادعو ان يحفظها الله.

-ما هي رده فعلك عندما رأيتِ مبارك وهو يحاكم على سرير المرض؟
انا انسانة مؤمنة و اقول انه يجب ان نرحمه لان هناك ناس يتمنون له الموت و جميع الدول فيها فساد اكثر من مصر و لكن لم يحدث بها مثل ما حدث في مصر .

– اذا كنتِ القاضي في قضية مبارك ماذا ستفعلين ؟
انا لا اصلح ان اكون قاضية.

-ما رأيك في الرئيس محمد مرسي؟
انا لا اعرفه ولا استطيع ان اقول رأيي فيه .

-كيف تردين على الحملة التي شنت على الهام شاهين ؟
سأقف بجانبها ان كانت مخطئة او على حق لانها صديقتي ومن حقها ان تقول رأيها .

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com