تغطية خاصة بالفيديو- حلقة تلفزيون الواقع مع شيرين عبد الوهاب نكثت بوعدها، اهانت، بكت، انسحبت ومن ثم عادت
حلقة من تلفزيون الواقع، جمال، فرح، ردة فعل واهانات، محاولة للهروب من الاجابة، دموع، انسحاب ومن ثم عودة، كل هذه المشاعر والمواقف اجتمعت في حلقة مع شيرين عبد الوهاب التي حلّت ضيفة على الحلقة الثانية من برنامج “انا والعسل” مع الاعلامي نيشان على قناة الحياة.
اطلت شيرين بلوك جديد يشبه الى حد ما لوك ايام العزوبية ووصفت الشعور الذي سيطر عليها عند نزولها على سلم البرنامج بانها “ست مبسوطة وفرحانة وعندها امل وشجن بنفس الوقت”، ووسط الهدوء والسلام الذي خيم على بداية الحلقة تناولت شيرين “الشوكولا” وغنت وشكرت محمد مصطفى “ابو بناتها” كما وصفته على الاغنية التي سجلها بصوت والدتها والتي اسمعها اياها نيشان وادمعت عيناها قليلا، انتهت الفقرة الاولى وعلق نيشان وراء الكواليس (دون ان تسمعه شيرين) قائلا :”شيرين مش كتير مرتاحة اليوم لانو المبالغة بالضحك والسعادة خاصة بعد موضوع طلاقها قد يكون يحمل بعض التمثيل لكي تعكس الفرح لنا ” اما شيرين فقالت: (نيشان مقابلتو حلوة بس مكنتش عايزة ادمع ).
بدأت الفقرة الثانية برقصة هادئة جمعت نيشان وشيرين، تحدثت بعدها شيرين عن الذكريات وعن مشاركتها في برنامج “ذا فويس” وكشفت انها تفتح قلبها وتكشف اسرارها لاصالة وسميرة سعيد وانغام وغادة رجب ومنة شلبي، وعندما حان وقت الجد اي الوقت التي انتظره الكثيرين لمعرفة تفاصيل واسباب طلاقها (حسب ما تم تداوله قبل الحلقة بانها لن تتكلم عن موضوع طلاقها الا مع نيشان) حولت شيرين الموضوع وفتحت النار على الاعلامية فدوى الرفاعي وعندما حاول نيشان الدفاع عن فدوى انزعجت شيرين واستعملت ذلك كعذر لتنكس بوعدها وترفض الحديث عن الموضوع، واطلقت جملا ومواقف مشتتة وكشفت انها ليست على طبيعتها وبكت بمرارة، وانسحبت من البرنامج ومن ثم عادت قليلاً، اليكم ما حدث بالتفصيل :
بدأت شيرين بالحديث عن زوجها واكدت انها عندما ارتبطت بزوجها كان فارس احلامها ولكنها في نفس الوقت كانت تجيب على من يسالها اذا كانت سعيدة (انا سعيدة لحد دلوقت مش عارفة بعدين حيحصل ايه).
• سالها نيشان : انت مخنوقة ؟ لما استضفتك وكنت حامل كنتِ توزعين الفرح اليوم ماذا؟
• شيرين : كل شي قسمة ونصيب.
• نيشان : انت طالق طالق طالق بالتلاتة.
• شيرين : فشر.
• نيشان: طلقك زوجك وبعتلك اوراقك؟
• شيرين :لا ، يا عم ، اهدى شوية، انا ممكن اتكلم معاك باي حاجة، بس انا عايزة حياتي الخاصة تكون محمية علشان بناتي،
هنا غيرت شيرين مجرى الموضوع وتناولت مجلتي الشبكة ونادين وردت لا بل اهانت الاعلامية فدوى الرفاعي بسبب المقال الذي نشرته في مجلة نادين بعنوان (شيرين اه يا ليل انسحبت بسبب نادين) وقالت :”الموضوع مش مضبوط، علشان الصحافية الخفيفة اللي عملت المقال، انا معرفش اذا هي ست ولا راجل، غريبة الاطوار) عندها حاول نيشان استدراك الامور والدفاع عن فدوى الرفاعي الا ان شيرين تابعت هجومها قائلة “الصحافية بتكتب السلبي والايجابي، بس هي ما بتتكلمش الا عن لبسي وفستاني” وعلقت على ما كتبت “فدوى” انها لم تدر ظهرها للصحافة كما ذكر في المقال بل ادارت ظهرها لمشاهدة احد التقارير التي عرضت في المؤتمر واوضحت وجهة نظهرها فيما يتعلق بمشاركة الفنانين كاعضاء في لجان تحكيم في البرامج، اما عن اتهامها بالتمثيل في المؤتمر فردت “لو انا عايزة امثل كنت تكلمت في موضوع طلاقي وكنت حولت كل الصحافيين لحسابي الخاص واتكلمت عن طلاقي وكنت خليتهم يتعاطفوا معايا لاني انا الحدث” وتابعت شيرين اهانتها لفدوى، وسط محاولة نيشان الدفاع مراراً وتكرارًا عن حق فدوى في سؤالها لانها صحافية ماهرة، وقالت “مين قلك ان هي ماهرة، قلمها تحطو بجيبها، انا بحترم الصحافة، انا ما انسحبتش بسبب نادين انسحبت لان سؤالها كان اخر وابوخ سؤال، يا ريت الصحافة اللبنانية تهدى علينا شوية”، عندها انزعجت شيرين كثيراً من اصرار نيشان الدفاع عن الصحافة وعن فدوى بالتحديد فاخبرته انها غيرت رأيها ولن تجاوب على السؤال الذي يخص موضوع طلاقها وختمت بالرد على مقال فدوى الرفاعي باهانات وعبارات من العيار الثقيل “يمكن حد مسلطتها عليا او معجبة بيا مثلا لو معجبة فيا تقولي بس انا ما ارتبطش الا برجالة”، وختمت بالرد على الجملة التي كتبتها فدوى في المقال “لا احد يكتسب تعاطف الناس بسوء الادب” بالقول “عايزة اقولها انك انتِ اللي قليلة الادب، انا عمري ما كنت قليلة الادب انا كدة واللي زيها لازم اللي يقعدوا بالبيت”.
حاولت شيرين بعد ذلك ان توضح انها ليست في حالتها الطبيعية هذه الايام وانها تبذل مجهودًا لتكون متزنة وانها تطل على الجمهور رغم كل الامور التي تزعجها، وهنا صرحت انها ومحمد زوجها مازالا اصدقاء وانها تحترمه كثيرا لانه “ابو بناتها” وحب عمرها ولكنها لن تتكلم بأي امور تتعلق بحياتها الخاصة.
ولكن صديقها محمد وطني الذي اطل في فقرة رجال في حياتي كشف بعض الامور واخبر شيرين عن انزعاجه من كلمة (ابو بناتي) واخبرها ايضا ان محمد مصطفى هو زوجها وحبيبها وابو بناتها وان المشكلة هي عابرة تحصل في اي بيت وبين اي زوجين، وان “محمد” غير مؤمن لغاية هذه اللحظة بفكرة الطلاق بشكل رسمي وان المشكلة بينهما حصلت بسبب الانفعال وانها ستنتهي قريباً، الا ان شيرين ردت عليه “انسى يا عمر ما حدش يتكلم بالنيابة عني انا زي ما حسيت واتجوزت فجاة احساسي هو اللي حيقولي اذا حكمل او لا).
حاولت شيرين ان تتماسك وتتظاهر ببرودة الاعصاب وتتناول بعض العسل وتغني ولكن ذلك لم يدم طويلا خاصة بعدما سألها نيشان عن ردة فعلها في حال قرر محمد ان يتزوج، عندها انهمرت دموع شيرين بغزارة وقالت (انا خايفة على مريم وهنا) ضحكت بعضها قليلا وحاولت متابعة الحوار بشكل عادي لكنها انسحبت فجاة وخرجت من المسرح وهي تجهش بالبكاء.
ومن ثم عادت بعد الاعلان لخمس دقائق تأسفت فيها عن ما حصل وطمأنت والدتها انها بخير دون ان تتابع في فقرات البرنامج المعتداه وانتهت الحلقة بخروج شيرين.
نحن نتأسف شديد الأسف فيه عن كل الاهانات القاسية التي صدرت عن لسان شيرين ضد الاعلامية فدوى الرفاعي ونتمنى لو بقيت الامور ضمن اللياقة الاجتماعية التي تعودنا عليها، على امل ان يدخلوا اصحاب الايادي البيضاء للاصلاح بينهما ولتجنب تفاقم الامور اكثر، كما كنا نتمنى على شيرين ان لا تتحامل على نفسها وتطل على الشاشة بهذا الشكل وهي تمر في هذه الظروف الصعبة لانها لا تصب في مصلحتها ابدا خاصة انها غير متزنة (بحسب ما اعترفت في الحلقة) وهو ما انعكس عليها من خلال اجاباتها التي جاءت غير متزنة ايضاً.
شاهدوا الفيديو