تغطية خاصة بالصور – (وورلد ناكست توب موديل 2012) يتوّج ملكته من صربيا والعارضة اللبنانية الغائب الاكبر

أقيم للسنة الثالثة على التوالي حفل إنتخاب ” miss world next top model ” للعام ٢٠١٢ من تنظيم السيد ايلي نحاس صاحب شركة “style events” في ملهى “Life” في بيروت الذي غصّ بشخصيات بارزة اعلامية واجتماعية .

بدأ توافد المدعوين عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، الا ان الاحتفال لم يبدأ قبل التاسعة وكالعادة تألق الثنائي الإعلامي محمد قيس و دوللي عياش في تقديم الحفل وما يميّزهما هو الانسجام بينهما وكما يقولون باللبناني انهما “على نفس الموجة” وقد اضافا بعض الحركة على هذا الحدث الجمالي وبرهنا انهما من ألمع المحاورين حالياً إذ تفاديا الوقوع في الأخطاء أكثر من مرة .

يعرض الحفل لاحقاً على محطة mtv وهو من اخراج المبدع دائماً كميل طانيوس .

اربعون شابة من جميع انحاء العالم ومن مختلف الجنسيات كان من المفترض ان يتبارين في هذا الحفل بغياب المتسابقة اللبنانية بعد منع وزارة السياحة أي مشاركة لشابة لبنانية كما جاء فيي المؤتمر الصحفي الذي عقدته السيد ايلي نحاس الاسبوع الماضي الا ان الحضور تفاجأ بست وثلاثين عارضة فقط في المسابقة دون تبرير غياب العارضات الاربعة المتبقيات عن الحفل.

اما لجنة التحكيم فكانت مؤلفة من :

· رفيق أبو زيد ( ملك جمال العرب ٢٠٠٥)

· الإعلامية ريما صيرفي

· المصمم اللبناني العالمي عقل فقيه الذي صمّم ازياء الحفل

· الممثل ومصور المشاهير سامي عازوري

· خبيرة التجميل نهى معوض

· دكتور طوني نصّار

· ملك جمال لبنان السابق أسعد طرباي

· صاحب وكالة عرض الازياء Georgio’s Agency السيد جورج كعدي

· كارن سوتو ( ملكة العام الماضي )

• بونا بطشت التي اهتمت نالتنستق بين الدول المشاركة و “style events”

• منير أبو عمر مزين الشعر

· روبرت نصار

أما نتائج الحفل فجاءت على الشكل التالي :
• الملكة : Miss serbia novi sad : MIina Milutinovic
• الوصيفة الاولى : Miss Russia : Ulyana Berdycheva
• الوصيفة الثانية : kannika khankaeo: Miss Thailand
• الوصيفة الثالثة : Miss Serbia Belgrade : jelena Pertovic
• الوصيفة الرابعة : Miss Slovakia :Lucia ivanona

ملاحظات بصراحة:
– من الجيّد ان محطة mtv لم تنقل الحفل مباشرةً على الهواء لتفادي بعض الاخطاء التي لم تكن متوّقعة

– المكان الذي جرى فيه هذا الإنتخاب كان يفتقد إلى أقل التفاصيل التي تخوله أن يكون مؤهلاً لمثل هذه الإحتفالات ولم يتميز ديكور المسرح بشيءٍ من العالمية كما وعدنا نحاس في المؤتمر الحفي لكنه كان لافتاً تذمر المدعوين من الجو الحار الذي سيطر على الحفلة معيقاً تركيز البعض واستمتاعهم بالحفل كان كان هناك غياب لافت لأي إنارة تساعد المدعوين للوصول إلى الباحة الخارجية مما أعاق وصول البعض منهم سالمين

– كان هناك غياب لافت لأي جهةٍ رسمية . فكما صرح نحاس في المؤتمر الصحفي أن وزارة السياحة تدعم هذا الحفل ، فلماذا لم تكن ممثلة بالامس ؟

– أطلت علينا العارضة ميريام كلينك متمايلةً برفقة رجل وجلست بين المدعوين ، وتهافت المعجبون لاخذ الصور التذكارية معها وكانت أكثر من مرحّبة . وغادرت قبل إنتهاء الحفل . فهل كان وجودها رفع عتب فقط ؟

– مع أن الراقص الشهير خانيتو شارك في الحفل ودرّب المتباريات على المشي وعلى الرقص ، لكنه غاب عن لجنة التحكيم فكان حضوره لافتاً بين المدعوين .

– تألقت المتباريات بفساتين المصمم اللبناني العالمي عقل فقيه . وكان بارزاً التنوّع في تصاميمه لكي تتماشى مع خصوصية مقاسات كل متبارية.

– كان واضحاً توزيع جوائز على من “هبّ ودبّ” لملكاتٍ بعيداتٍ كل البعد عن اللقب وكان هناك القاب لملكات أخرى مثل miss elegance لينا من بولند و-miss photogenic ل- اندريا من سويد ، و-miss best face لايانا من إسبانيا

– “ضاعت الطاسه” أكثر من مرة في هذا الحفل وكان واضحاً ضياع لجنة التحكيم في إختيار الفتاة المناسبة للقب المناسب و المتباريات لم يكن أقّل ضياعاً في مشيتهن والتركيز كان مفقوداً تماماً

– كان هناك رهان على miss Thailand على أنها من اقوى المرشّحات للفوز لكن النتيجة جاءت بعكس كل التوقعات

– غاب عن الحفل عامل الاثارة وهذا ما يحصل دائماً حين تكون النتائج معروفة سلفاً.

– احيا الحفل الفنانة العالمية ديان ومغني الراب Mr.RSKو كان هناك لوحة راقصة من خانيتو اكاديمي وعزفاً على الكمان مع العازفة جويل سعاده ، و اختتم الحفل الفنان جو أشقر فغنى من البومه الجديد “طالع عبالي” و” كذابه ” .

أخيراً لا يسعنا إلا إن نثني على فريق عمل ال-mtv الذي قام بمجهودٍ جبّار في جوٍ حار وبميزانية متواضعة وهي مشكورة على دعمها هذا النوع من الاحتفالات التي تضع لبنان على خارطة المسابقات الجمالية العالمية وتعرّف الدول المشاركة والمتمثّلة بشاباتها على لبنان ، ثقافته وحضارته وهذا ليس جديداً على محطة ام تي في التي تواكب وتدعم كل الاحداث الفنية والجمالية والثقافية ولذا هي رائدة بين المحطات اللبنانية وتستمر في استقطاب اكبر شريحة من الجمهور اللبناني

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com