بالصور- ماذا تخفي ألين لحود من شيطنات ومشاغبات مدرسية وراء وجهها البريء

مساء الجمعة كانت الفنانة والممثلة ألين لحود ضيفة برنامج “ستارز بالصف” ، ألين اكانت توحي للأساتذة أنها التلميذة البريئة الهادئة ، لكن وراء ذلك الوجه البريء كانت تقوم بالعديد من الضروب التي سنكتشفها سوياً خلال الحلقة، ولكنها كانت “تظمت” منهم دائماً”! فلحد اليوم لم يعرف أحد أن ألين كانت وراء كل تلك المشاغبات والشيطنات التي كانت تحصل في المدرسة !!!

كون ألين كانت تعشق الرياضة منذ صغرها وكرست لها 9 سنوات من حياتها واشتركت ببطولات كثيرة، كان لا بد أن نجعلها تشارك بصف رياضة مع معلمتها نفسها، ورغم التعب والتمارين الرياضية الشاقة، برهنت أنها فعلاً كانت بطالة رياضية وكانت مثال للتلاميذ الذين شاركوها الصف… أما في صف الفيزياء فلم تكن أبداً ذلك المثال الجيد ، فقد شاركوها الصف صديقتيها المقربتين جداً منها ، وبدل الإصغاء إلى شرح الأستاذ بدأن يلعبن “سوق عكاظ” تماماً كما كن يفعلن سوياً وهن تلميذات في ذلك الصف ! وحتى حين صعدن إلى اللوح لحل التمرين بدأن بالغناء والرقص ! فما كان من الأستاذ إلا أن طردهن خارجاً مع قصاص من الناظر العام !!! وفي صف اللغة العربية اشاد أستاذ ألين بقراءتها الجيدة بالرغم من أنها لم تتذكر كل ما سألها إياه الأستاذ !!!

ألين كانت طبعاً تشارك في كل حفلات المدرسة فتغني وترقص وتمثل، ولكن الحفل الأعز على قلبها كان أول حفل قدمته على مسرح المدرسة بمناسبة عيد الأم فطلبوا منها أن تدعوا والدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب على المسرح ليغنوا سوياً، وهكذا كان فغنت الأم وبناتها ديو “يا ميت هلا” … ولشدة ما تأثرت ألين بمدرستها علمت فيها لمدة ثلاث سنوات cine club بعد تخرجها…

هذا وطبعاً تخلل الحلقة عدة التقارير مع اساتذة ألين وصديقتيها المقربتين، مع الكثير من الذكريات الطريفة والمرحة التي أضفت على الحلقة جواً رائعاً .

“ستارز بالصف” فكرة يارا حرب و اعدادها و تقديمها و اخراج كارين ابو جودة. ومساء الجمعة ستكون ضيفة البرنامج الفنان نقولا الاسطا.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com