تغطية خاصة بالصور – داليا شيح تتفوق للمرة الثانية بصوتها الساحر؛ قمر ونور العمر تذرفان الدموع حزناً في ارابز غات تالنت

في الحلقة الاخيرة من التصفيات النصف نهائية من برنامج “ارابز غات تالنت” عبر شاشتي “ام بي سي” و “ال بي سي”، تأهلت الجزائرية داليا شيح التي حصلت على اعلى نسبة تصويت من الجمهور، بينما اختارت لجنة التحكيم المؤلفة من العميد علي جابر، وشمس الغنية نجوى كرم والممثل السعودي ناصر القصبي الفريق المغربي La Hala King Zoo لتنقله الى المرحلة النهائية ليدخل المنافسة على الجائزة الكبرى في البرنامج.

وباختيار ” La Hala King Zoo ” انهت لجنة التحكيم حلم “قمر ونور العمر” في الحصول على لقب البرنامج، بعد أن حصل ” La Hala King Zoo ” على صوتي ناصر القصبي وعلي جابر الذي اعتلى المسرح واذاع النتيجة، بينما حصلت قمر وشقيقتها نور العمر على صوت نجوى كرم فقط ما تسبب لهما بصدمة كبيرة وحزن فانتابتهما نوبة بكاء شديدة في كواليس البرنامج بعد اعلان النتيجة.

وخلال الحلقة تنافس كل من :
داليا شيح ابهرت الجميع بالغناء واحدة من أروع أغنيات المغنية والكاتبة الأمريكية أريثا فرانكلين. والتي ظهرت بإطلالة من الثمانينيات بفستان أبيض وأسود، مع شعر مجعد، وقد قالت نجوى “يخرب بيتك شو حبيتك شو حبيتك، ولك يا داليا شو هيدا”، ناصر قال “يخرب بيت نجوى شو حبيتك، يالله جميلة ورائعة، شو هالحنجرة اللي عندك”، اما علي فقال “ما في حدا يقول شي عن داليا عظيمة كانت والأغنية الي اختارتها رائعة”.

محمد عطا قلد أصوات الحيوانات العرض لم يأت على المستوى المطلوب، فقال ناصر “أنه قدم شيء قتل قدرته على توظيف حنجرته”، علي قال “ناصر أستاذ بالدراما وما شاهده أن السياق لم يعجبه”، نجوى كرم “نقلته للصوت كانت مقدرة لكن كنت أحب اشوف شيء أكبر من هيك”.

كريستوفر صايغ عزف على البيانو، علي قال “أهمية البرنامج أن الناس الذي يعزفون على البيانو قطعة كلاسيكية ادخلت الآلة لكل بيت عربي، وأنا فخور”، نجوى قالت “ما عندك مشكلة بتقدر تفصل ايديك الشمال واليمين بتعزف، وهذه موهبة نادرة ورائعة جدا”، ناصر قال “أنا ما بفهم بالتكنيك بس افهم أنه فيه احساس وصلني”.

 La Hala King Zoo قدموا رقصة، قال ناصر “توليفة رائعة والشو جميل ورائع وانتم جميلين ورائعين”، نجوى “العرض ليس متوقف على فرد او اتنين بيجننوا وبياخدوا العقل وحلوين كتير”، علي “أنتم رقصتوا هيب هوب على موسيقى عربية وقربتوها لنا كنتم رائعين”.

قمر ونور العمر في عرض مبهر، نجوى وصفتهم بان موهبتهم على مستوى العالم كله، علي نصحهم بحضور تدريب أكبر على مستوى عالمي في الخارج، ناصر قال “أنا اشوف أنه جميل جميل جميل، أنتما اليوم مو قمر ونور انتما حلوين حلوين الجمهور حسم الموضوع”.

High on Body Fat غنوا دون موسيقى ولم يقدموا جديداً حيث جاء عرضهم ضعيفاً، قال علي “المزعج أنه لا يوجد به موسيقي، باعتقادي ما وصلني شيء من الذي قدموه”، وافقه ناصر وقال “كان فيه عجأة ما تدري داخل هذا على هذا راحت جمال طنط سامية في التجربة الأولى”، نجوى قالت “ما تعتبروا أن هذا انتقاد لكن بالنسبة للذي قدمتوه ليس كافياً”.

 Ameen قدم عرض ألعاب خفة مختلف، نجوى قالت “أمين أنت رائع، حلو كتير اللي عملته، الخدعة اللي انعملت يعطيك العافية”، علي قال “أمين باعتقادي عمل خدعة من هالنوع في عرض مباشر هو إنجاز رائع”، ناصر قال “أنا أثني على نجوى، وعلي “أنك جميل ورائع وعندك قدرة رائعة على الخدعة اللي سويتها”.

عبد المجيد معاذ قدم رقصة بوب، علي قال “عرضك تميز برشاقتك كانت خفيفة وما خلتنا نحس أنك عم تعمل جهد”، ناصر قال “أنا أقول عبد المجيد مش رشيق وبس جميل جميل جميل، أنت أنيق وراقص حقيقي”، نجوى قالت “شفت أن رقصك مش عشوائي انت عارف شو جاي تعمل وعارف كيف تنقل من الخطوة للتانية”.

ملاحظات:
-علي جابر يضع شعار “سند” على ملابسه وهي جمعية تساعد المرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية لكي يعيشوا هولاء الاشخاص المصابين بكرامتهم دون مساعدة احد، ويعبّر عن فخره بحمل شعارهم.

-الفانز يعتلون مسرح Arabs Got Talent لأخذ الصور مع نجوى كرم.

-سقط المشترك الفلسطيني محمد عطا أرضاً في كواليس Arabs Got Talent وقد أُغمي عليه ليتبين لاحقاً انه بخير وأنّ حالة إغمائه هي مجرّد مقلب قام به بفريق البرنامج إلى جانب باقي المشتركين.



-قصي خضر يوقّع للمعجبين الذين بدأوا بالتوافد إلى مسرح



-نجوى كرم مشغولة بالردّ على المعجبين خلال الإعلان الأوّل من الحلقة.



تألقت مقدمة البرنامج ريا ابي راشد بفستان كحلي اللون حيث بدت جميلة وناعمة ومتناغمة مع زميلها مقدم البرنامج قصي خضر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com