خاص لبصراحة – كارمن لبس: يزعجني ان تعرض اعمالي في نفس التوقيت؛ رندلى قديح: رسالتنا في غزل البنات هي عن علاقة الرجل والمراة

على هامش الحفل الذي اقامته شركة اونلاين برودكشين لصاحبها المنتج زياد شويري في مطعم “ست زمرد” في منطقة الكسليك التقى موقع بصراحة الممثلة كارمن لبس والمخرجة رندلا قديح وكان لنا معهما هذا اللقاء القصير:

اكدت الممثلة كارمن لبس انها المرة الثانية التي تتعامل فيها مع هذه الشركة والعملين يختلفان عن بعضهم فمسلسل كيندا يتضمن فخامة في الصورة والعائلة الغنية فتشعر أن هناك مشهدية جميلة، أما مسلسل “العائدة” فهو من كتابة الكاتب شكري أنيس فاخوري وتجسد كارمن شخصية إمرأة تخرج من السجن بعد 18 عاماً محكومة ظلماً وليتجه ما يحصل معها في الحياة والفقر والعذاب، هو دور واقعي أكثر، واتمنى أن لا يعرض العملين سوياً.

ولفتت كارمن ان مسلسل العائدة سيعرض على الجديد خلال شهر رمضان المبارك وتمنت أن يعرض كيندا بعد شهر رمضان وقالت يزعجني ان تعرض الاعمال في نفس التوقيت، لأن اعمالي ليست كثيرة وأنا أتأنى بإختيارها لذا فعرضهم سوياً يزعجني.

كما كان لموقع بصراحة لقاء مع المخرجة اللبنانية رندلى قديح التي تحدثت عن تجربتها مع شركة اونلاين برودكشن وقالت أنها تجربتها الأولى، وعن مسلسل غزل البنات قالت أنه من نوع الكوميدي الخفيف يحاكي قصة 4 فتيات يختلفن عن بعضهن بالشكل والشخصية، من بطولة كريستينا صوايا انجو ريحان دارين حمزة ونادين ويلسن نجيم بالإشتراك مع أنطوانيت عقيقي وليلى حكيم، المسلسل فيه “لطشات” سياسية وإجتماعية ويتكلم عن المجتمع اللبناني وعن ماذا تريد المرأة في الحياة، فمنهن من ترد الزواج وحلمها أن تنغرم وهي انجو ريحان، اما كريستينا صوايا فتلعب شخصية إمرأة يهمها المظهر وهي جميلة وتملك شركة إنتاج ولا يهمها الرجال فهم ليسوا من اولوياتها. أما دارين حمزة فتلعب دور إمرأة “مسرسبي” بشكل هستيري تحب شخص ويعدها بالزواج دائماً، أما نادين ويلسون نجيم فتؤدي دور امرأة متزوجة من يوسف حداد الذي هو دائماً مسافر وولديها يعذبونها بشكل غير طبيعي فتلجأ إلى اليوغا لتخفيف عن نفسها. واضافت رندلا “أن هذه الصفات جميعها موجودة في المجتمع ووضعناها بشكل كوميدي وكل حلقة تكون عن موضوع معين. ليلى حكيم تلعب دور أم زاهية وابنتها زاهية أي أنطوانيت عقيقي وهي إمرأة عانس. الرسالة التي أحببنا ايصالها من خلال هذا العمل هي عن العلاقة بين الرجل والمرأة وكل أفراد المجتمع فنتكلم أيضاً عن المثليين الجنسيين ولكن بإطار كوميدي ومحترم. المسلسل في مرحلة المونتاج ونادين تكتب 15 حلقة أخرى وسيعرض بعد شهر رمضان المبارك”.

أما عن جديدها فقالت رندلا أنها سلمت كليب الفنان عامر زيان لشركة روتانا الذي صور في إسبانيا لأغنية “لبنان بدو حبابو”، وعن فكرة الكليب قالت أنها صورته في إسبانيا نظراً للتسهيلات التي تحصل عليها من خلال زوجها، وفكرة الكليب هي أن عامر يذهب ليبحث عن حبيبته التي سافرت وتركت لبنان. كما تحضر كليب للفنانة رجاء قصابني. كما سيكون هناك تجربة أخرى في مسلسل كوميدي أخر قريباً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com