تغطية خاصة بالصور – الموسيقار ملحم بركات يفتتح صيف لبنان بواحدة من اقوى الحفلات في بلازا بالاس

بحضور اهل الفن والإعلام افتتح الموسيقار ملحم بركات ملهى ومطعم “بالاس بلازا” بادارته الجديدة في منطقة طبرجا الكسروانية ليلة السبت 16 حزيران/يونيو 2012.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الموسيقار ملحم بركات الذي قدّم على المسرح بدك مليون سنة، صاير كذاب، يا حبي لي الغاب، تعا ننسى، على بابي واقف قمرين وغيرها من اشهر واجمل اغنياته، وتحول الجمهور الحاضر في السهرة الى كورس رافق الموسيقار غناءً بشكل فظيع حيث علا الصراخ والهتاف والتصفيق طيلة السهرة.

واكد الموسيقار انه لا يزال يتمتع بالصوت القادر والقوي والكاريزما الاستثنائية والحضور المحبب وانه نجم المسرح الاقوى بدون منازع وكنا نتمنى ان يقف هذا الصيف على مسارح اهم المهرجانات اللبنانية التي تفتقد هذا العام الى الابداع اللبناني، إلا ان حفل الامس كان بدون ادنى شك مهرجاناً مصغراً اجمع كل الحضور على تفردّه وتميّزه ورقيّه.

ملاحظات بصراحة:

– -كان الموسيقار خفيف الظل كالعادة واضفى جواً ممتعاً على السهرة وقد علت الضحكات في ارجاء الصالة لأكثر من مرة.

-رحب الممثل اللبناني جان خضير ببعض الاعلاميين والفنانين والصحافيين والشعراء خاصة اسرة اذاعة صوت الغد  والفنانين صابر الرباعي ومعين شريف والشاعر نزار فرنسيس وشخصيات قضائية و امنية وعسكرية ولم يذكر الاعلامي جو معلوف مدير اذاعة “جرس سكوب اف ام” وهو معروف بصداقته القوية مع “بركات” إلا ان الموسيقار وعند اعتلائه المسرح رحب بداية بـ “جو” ربما في لفتة لتعويض الامر عليه. ولدى سؤالنا جو اذا كان انزعج من “خضير” فاجابنا ضاحكاً: “الاهم هو من يفوز بحصرية اغنيات الموسيقار”.

– -لم يرحب الموسيقار ملحم بركات بأي من ضيوفه خوفاً من ان ينسى اي من المدعويين.

-كان لافتاً اهتمام الموسيقار ملحم بركات بالاعلامية جومانا بو عيد التي جلست الى طاولة ملاصقة للمسرح وكانت برفقة بعض من افراد عائلتها وكانت والموسيقار يتبادلان الغمز والابتسامات.

-قام الفنان هشام الحاج بتقبيل جبين ملحم بركات ونثر الورود عليه.

-تفاعل الفنان صابر الرباعي مع اغاني الموسيقار بشكل كبير وكان جداً سعيداً بالسهرة حيث استمر بالتصفيق.

-غاب مدير اذاعة ميلودي “فيني الرومي” عن الاحتفال فيما حضر معظم مدراء وموظفي صوت الغد وجلسوا الى طاولة في وسط المطعم نذكر منهم الاعلامية ريما نجيم وزوجها بوب كريمة، ومالك الاذاعة وديع ابو جودة، وصديق الفنانين انطونيو ابراهيم، والاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وجيلبير فياض، وقد جلس الى جانب ريما المخرج طوني قهوجي وكان يتبادلان اطراف الحديث طوال السهرة.

-وكان لافتاً جلوس الاعلامي روبير فرنجية الى طاولة ثانية بعيداً عن اسرة صوت الغد وهي الطاولة التي جلس اليها ايضاً كل من الفنانة نيكول سابا والممثل يوسف الخال والممثلة ورد الخال والاعلامي شادي خليفة الذي حضر على الرغم من مقاطعة محطة الجديد للموسيقار ملحم بركات على خلفية الانذار الذي ارسله قبيل عرض حلقة للنشر مع الفنانة مي حريري منذ حوالي السنة.

-اصحاب المطعم “بالاس بلازا” وعلى راسهم جهاد مخلوف ووالدته رحبّا بكل المدعويين فرداً فرداً وحرصا ان تكون الخدمة على احسن ما يرام، وهنا تجدر الاشارة الى ان الملهى الجديد على مستوى عالٍ من حيث الديكور وتقنية الاضاءة والصوت وجودة الطعام اللذيذ.

-رحب الاستاذ جورج جعجع وهو صديق الموسيقار المقرّب جداً بجميع المدعويين واستقبلهم افضل استقبال وحرص على ان يكونوا مرتاحين خلال السهرة.

-بدأ التعب على بعض المدعويين الذين لبوا دعوة الموسيقار بعدما حضروا زفاف ملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com