ندى ابو فرحات تكشف سر نجاح (روبي)؛ وتعلن انها تعيش قصة حب؛ وتنتقد البرامج (الزعرنة) والإعلان

اكدت الممثلة اللبنانية ندى بو فرحات ان سر نجاح مسلسل “روبي” يكمن في القصة المليئة في الاحداث المتشعبة، وان هذا النوع من الدراما كان مفقوداً من قبل حيث كانت الادوار تكتب لبطل وبطلة، واكدت ندى انه بات اليوم كل مشترك في العمل يغدو بطلاً في الدور الذي يؤديه وهذا يعود الى حسن صياغة النص والادوار، لافتة الى انها انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل منذ ايام قليلة.

واعترفت ندى في حديثها لمجلة “نادين” انها تريد وهب اعضائها وانها تشجع كل من حولها على هذا الموضوع، مؤكدة بأنها تعمل بطريقة فردية وتحاول ايجاد المؤسسات التي لها علاقة بوهب الاعضاء إلا انها تجد صعوبة في ذلك.

وعن اعمالها قالت ندى انها تستعد لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “الغالبون” حيث تجسد شخصية جاسوسة اسرائيلية، واعتبرت ان المسلسل سيضيف الى مشوارها الفني من خلال تسعين مشهداً ستقدمهم بمشاركة عدد كبير من النجوم، وكذلك تشارك ندى في فيلم سينمائي بعنوان “طالع نازل” للمخرج محمود حجيج حيث تلعب شخصية راقصة تانغو متعددة العلاقات.

وعبّرت ندى عن استيائها من الحد من حرية التعبير الفني من خلال منع عرض فيلم “تنورة ماكسي” قائلة الاشخاص الواثقون من دينهم والمؤمنون عن قناعة به لن يتأثروا بهذا الموضوع، وحلمي كمخرجة ان ارقّص اشخاصاً في الكنيسة، وتساءلت “ألا يحق لي؟ عيب؟”، وهل برنامج “لول” “والنكت الزعرنة” افضل؟ واضافت ندى “اليس من المعيب ان يُعرض اعلان لـ “جبنة” تقوم به ممثلة لبنانية تتكلم بطريقة جريئة وان يتم توقيف فيلم لبناني؟”.

وختمت ندى بالحديث عن حياتها الشخصية قائلة: “انا مستقرة وسعيدة وهناك حب في حياتي الذي هو بالنسبة لي الاولوية فانا افضله لان العائلة تأتي من خلاله”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com