خاص- ناصر القصبي في مواجهة عبدالله السدحان كما لم يكن مُنتظراً وما حقيقة ضغوطات محطّة أم بي سي عليه؟

بعد قرار إيقاف (طاش ما طاش) الذي اعتدنا على مشاهدته يومياً في كل شهر رمضان والذي يحلّ علينا منذ سنوات طوال،  قرّر فريق عمل المسلسل إيقافه ابتداءً من هذا الموسم.. حيث مضى كل من أبطاله في طريق فني وحده بعيداً عن الآخر..

و مصادر موقع “بصراحة” الخاصة تأكد انه و منذ عدة أشهرقرّر الفنان ناصر القصبي عدم النزول في السباق الدرامي الرمضاني بأي عمل  حيث اكتفى بمشاركته كعضو في لجنة تحكيم  برنامج (arabs got talent) تاركاً الساحة لزميل عمره، الفنان عبدالله السدحان الذي يعمل جاهداً على مسلسله (طالع نازل) الذي ينوي المشاركة في السباق الرمضاني من خلاله..

حتى أن الفنان ناصر القصبي كان قد فاجأ السدحان في مؤتمره الصحفي الذي عقده منذ فترة في الرياض حول مسلسل (طالع نازل) و حضر لمجرد دعمه و الوقوف بجواره و شاركه المؤتمر و أثنى على تجربته الجديدة و توقع لها النجاح الكبير..

لنُفاجأ الآن بأخبار تؤكد أن القصبي قرّر الرجوع عن قراره و ذلك بموافقته على المشاركة في السباق الرمضاني الذي اقترب موعده من خلال مسلسل يجمعه مع نخبة من الفنانين السعوديين و الكويتيين حيث يتواجد حالياً وعلى رأسهم  الفنان الكويتي طارق العلي و الفنان السعودي عبد الإله السناني رفيق القصبي في بداية مشواره الفني في الماضي.

و يُشاع أن القصبي أعلن موافقته بعد ضغوطات كبيرة مارستها الـ MBC عليه حتى ينزل بأي عمل في السباق الرمضاني يعوّض توقف (طاش ما طاش) , و بذلك سوف يكون الجمهور السعودي و الخليجي و العربي على موعد مع منافسة شرسة بين القصبي و السدحان خاصةً و أن آخرين أكدوا أن موعد عرض العملين سيكون مباشرة بعد المغيب في نفس التوقيت الذي كان يُعرض فيه (طاش ما طاش) سابقاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com