ملحم بركات عن زواجه من نجوى كرم: سنتكلم عندما يحين الوقت المناسب

بعدما ترددت مؤخراً شائعة زواج الموسيقار ملحم بركات بشمس الغنية نجوى كرم رفض الموسيقار الاجابة بنعم لتأكيد هذا الخبر او لا لنفيه لمرة واحدة واخيرة، وقال الموسيقار في اتصال مع رئيس تحرير مجلة “نادين” عوني الكعكي: “أنت صديق عزيز وتعرف أنني لا احب ان أحكي في هذه المواضيع، ومن هذا المنطلق لن اجيبك بنعم أو لا ولكن حين يكون الوقت مناسبًا للكلام فسأتكلم”، “حاليًا أنا مشغول بتسجيل بعض الأغاني، وأركز كل تفكيري على عملي، وما تحكيه لي موضوع ثانوي سنتكلم عنه عندما يحين الوقت المناسب”.
وبعد اصرار الاستاذ عوني الكعكي في محاولة منه لانتزاع رد من الموسيقار بحجة ان الشائعة ترددت كثيراً مؤخراً اصر الموسيقار على موقفه قائلاً: لن اقول اكثر مما قلت لك ولن ازيد او انقص حرفاً”.

وحين سؤاله عما إذا كانت عائلة “نجوى كرم” تعرف أنها تزوجت منه، أجاب ضاحكًا:”جوابي لك سيكون ديبلوماسيًا، وسأقول لك أنني لدي علاقات مع كل الفنانين”، وهنا قاطعه “الكعكي” وسأله: “هل العلاقة التي تجمعك بنجوى فنية أم غير فنية؟” فرد الموسيقار ضاحكًا :”طيب متل ما بدك اكتب”.

حوار الاستاذ عوني الكعكي مع الموسيقار ملحم بركات والاجابات الغامضة اثارت تساؤلات كثيرة واحدثت بلبلة في الوسط الاعلامي الفني من ناحية، وجمهور نجوى وملحم من جهة اخرى ، ويبقى الجواب والحقيقة بين ايدي نجوى كرم وملحم بركات لحين الافراج عنها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com